اعلان

كلام ولا أروع عن الحرية روووعة

كلام ولا أروع عن الحرية روووعة

كلام ولا أروع عن الحرية روووعة

لا تقم بصرف حريتك ، فالحرية أفضل من كل الذهب في العالم.

هل أنا حر في اختيار ما أريد؟

نحن دائما أحرار عندما نكون مقيدين بما نحبه.

الاكتفاء الذاتي: لا توجد وسيلة أخرى للحرية.

الحرية الحقيقية هي أن نفعل شيئًا بما تم إنجازه لنا.

الشخص الذي يفعل كل ما يريد ، ونادراً ما يفعل كل ما يحتاج إليه.

فعل ما تحب هو الحرية. أن تحب ما تفعله هو السعادة.

أثقل السلاسل التي تلبسها هي تلك التي تضعها بنفسك.

أعظم حرية هي التحكم في تفكيري ورغباتي وأفعالي.

في مجتمع قائم على قوة المال ، في مجتمع تتغذى فيه الجماهير العاملة على البؤس ، في حين أن حفنة قليلة من الأثرياء لا يمكنهم إلا أن يكونوا طفيليات ، لا يمكن أن توجد "حرية" حقيقية وحقيقية.


فلاديمير إيليتش أوليانوف ، المعروف باسم لينين

فقط عندما تعرف الحقيقة أن الحقيقة تمنحك الحرية. لا تسمع عنها أو تقرأ عنها. يجب أن تعيش الحقيقة وتهتز وتترك جوهرها فيك. لذلك فهو يوفر لك الحرية وأنت تعرف المعنى الحقيقي لحرية القلب والذكاء والعقل.

ايلين كادي

حريتي تتمثل في عدم القيام بعمل سيء عندما يتخيل عقلي أنه سيء ​​بالضرورة ؛ لإخضاع العاطفة عندما يجعلني ذهني أشعر بالخطر ، وعندما يقاوم رعب هذا العمل بقوة رغبتي. يمكننا قمع عواطفنا ، لكننا لسنا أحرارًا في قمع رغباتنا أكثر من السماح لنا بالانجذاب إلى ميولنا: لأنه ، في كلتا الحالتين ، نتبع فكرتنا الأخيرة بشكل لا يقاوم ، وهذه الأخيرة الفكرة ضرورية لذلك أنا بالضرورة أفعل ما تملي لي. من الغريب أن الرجال غير راضين عن هذا التدبير من الحرية ، أي أن القوة التي حصلوا عليها من الطبيعة تفعل ما يريدون في عدة حالات ؛ النجوم لا تملكها: لدينا ، وفخرنا في بعض الأحيان يجعلنا نعتقد أن لدينا أكثر من ذلك. نحن نتخيل أن لدينا موهبة غير مفهومة وسخيفة من الرغبة ، دون سبب آخر ، دون أي سبب آخر غير سبب الرغبة.


إرسال تعليق

0 تعليقات