اعلان

عبارات مؤثرة عن المستقبل

عبارات مؤثرة عن المستقبل

عبارات مؤثرة عن المستقبل


الفئة: المستقبل

الوجود غني بلا حدود ولا يتوقف مطلقًا عن توفير إمكانيات هائلة لنا.

الشيء الأكثر أهمية هو معرفة مكان وضعك لقوتك ، ومكان عملك لأن مستقبلك يعتمد عليه.


الأيام تتبع بعضها البعض وليست على حد سواء ، وحتى إذا كانت الشمس اليوم مخفية بالغيوم ، فستشاهدها يوم غدًا وسوف يبتسم لك كل شيء.

هناك حقيقتان أساسيتان يجب معرفتهما: أولاً ، هذا الفكر قوة حقيقية ، ثم يسمح لك بنقل نفسك إلى المستقبل والعيش في هذا المستقبل بترقب.



من يريد أن يسيطر على مصيره يجب ألا يعلق أهمية كبيرة على ما يأتي إليه من الخارج.

يمكننا وضع خطط ، يمكننا صياغة رغبات ، لكن الوجود مصمم بحيث لا يمكننا أبدًا التيقن من أي شيء ، لا من الأحداث ، ولا حتى من البشر.

لا تقلق بشأن اليوم التالي ، نعم ، ولكن إذا فكرت اليوم ، فعيش جيدًا اليوم ، وإلا فسوف تقضي كل يوم في إصلاح عواقب الأخطاء التي ارتكبت في اليوم السابق.

لا تدع نفسك يتأثر بأولئك الذين يتوقعون المصاعب والمصائب فقط: إنه بكل بساطة أنهم لا يعرفون ما هو المستقبل حقًا ، ولا كيفية بنائه.

فقط الشخص الذي يسعى للسلع الروحية يمكن أن يكون متفائلاً حقًا ؛ في حين أن من يركز على البضائع المادية ، حتى لو كان يأمل في البداية ، سيضطر يومًا أو آخر إلى التخلي عن أوهامه.

على ما ينبغي أن قاعدة الأمل الخاص بك؟ على يقين من أن المستقبل يمكن أن يكون دائما أفضل. حتى إذا كان الحاضر غير مشهور ، فإن قوى الحياة والصلاحيات هي التي يمكنها دائمًا الانتصار على الشر ، طالما قررت الارتباط بها.
❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
كل حدث يكون نتيجة لحدث سابق ، يستحيل تفسير الحاضر بشكل صحيح إذا لم نلقي نظرة على الماضي. ولكن هذا الحاضر ، الذي هو نتيجة الماضي ، يجب أن تعرف أنه من الممكن العمل عليه حتى يكون المستقبل أفضل وأكثر جمالا وأكثر إشراقا.



إرسال تعليق

0 تعليقات