اعلان

قصة القرد الغبي | قصص للأطفال | قصة قبل النوم للأطفال

قصة القرد الغبي | قصص للأطفال | قصة قبل النوم للأطفال 

قصة القرد الغبي | قصص للأطفال | قصة قبل النوم للأطفال


في يوم من الأيام ، كان هناك قرد مؤذ للغاية ومثير للجدل ويمزح دائمًا -وكان يعيش في شجرة طويلة في غابة كبيرة جدًا مليئة بالحيوانات والنباتات المختلفة. مع الكثير من المرح.


كان القرد معتاد على الاحتيال على جميع أصدقائه وانتزاع الكثير من الموز منهم وفي يوم من الأيام كان هناك قردة اسمها سلمى ، وجد الكثير من الموز في الغابة ، فجمعهم معًا.


رأت القرود سلمى وهي تحمل الكثير من الموز ، وعندما سألوها عن الأمر وأرادوا الحصول على بعض الموز الذي كانت تحمله ، قالت سلمى إنها ستوزع الموز على جميع قرود الغابة ، بعد أن تنهي عملها في الغابة.


أخذت سلمى الموز ووضعتها خلف الشجرة ، وهي إحدى أشجار الغابة ، وذهبت لتكمل باقي عملها ، وكان القرد الملتوي يراقبها من بعيد و اخد الموز حمله إلى أعلى الشجرة بدون علمها .


بدأ القرد يأكل الموز ويرمي القشر على الأرض ، ومر الفيل بجانبه وفجأة انزلق على قشر الموز فسقط على الأرض وكان يتألم ، فقطع كل الأشجار التي تخص قرود الغابة . وكسر كل شيء أمامه .


هرعت القرود جميعًا إلى القرد سلمى وألقو عليه باللوم على ما فعله ، لذلك أخبرتهم أن الموز كان كما هو وكان خلف الشجرة. و أخدهم إلى المكان للتأكد من كلمته ، لكن عندما لم يتمكنوا من العثور على الموز ، هاجموه وألقوا باللوم عليه كثيرًا لأن الفيل قطع جميع الأشجار نتيجة لفعلته. .


هنا ركض الثعبان إليهم وأخبرهم أن القرود المحظوظة لم تفعل شيئًا سوى وضع الموز خلف الشجرة وذهبت إلى العمل وأخبرتهم أن القرد المزيف جاء بعدهم وحمل كل الموز. فأخذه إلى أعلى الشجرة وأكل ما أكله.



إرسال تعليق

0 تعليقات