اعلان

أجمل قصص اطفال قبل النوم | قصة سمر والبيض 2021

أجمل قصص اطفال قبل النوم | قصة سمر والبيض 2021

أجمل قصص اطفال قبل النوم | قصة سمر والبيض 2021

 ذات يوم طلبت سمر من والدتها أن تصنع لها الحلوى التي أحبتها كثيرا ، وطلبت منها والدتها الذهاب إلى السوبر ماركت وشراء البيض وتحضير الحلوى لها ، وقد ذهبت سمر بالفعل وهي سعيدة للغاية.


قالت سمر التي التقت بجارتها الصغيرة عبير في الطريق: "إلى أين أنت ذاهب يا جارتي؟" سأل. أجابت سمر "سأشتري بعض البيض حتى تتمكن والدتي من إحضار الطعام لنا. سأذهب إلى هناك لشراء البيض" .


بعد أن اشترت الفتاتان البيض من السوبر ماركت وعادت الفتاتان إلى الطريق الذي اجتمعا فيه ، تعثرت عبير أثناء المشي وسقطت على الأرض دون قصد فتكسر كل البيض ، فقامت سمر على الفور ، وتمكنت من الوقوف على قدميها. بمساعدة جارتها عبير.


عندما وقفت عبير وعلمت أن كل البيض قد تكسر ، استمر في البكاء بحرارة وقال: "لا أملك المال مع أمي حتى أحصل على المزيد من البيض ، ماذا أقول مرة أخرى؟ الآن أمي لكن ماذا سأأكل يا أمي وإخوتي كدلك ؟ .


عرفت عائلة سمر جيداً أن عبير كانت فقيرة جدًا ، لأن والده توفي ، كان يعلم أن الله ووالدته يساعدانهم ، ففكرت سمر بسرعة ثم قالت له: لا تقلق يا جارتي عبير ، سأعطيها. لكم كل البيض الذي لدي. "

قالت عبير: لست مذنبة يا جارتي سمر ، وكيف ذلك؟ لا يجب أن يحدث ، ماذا ستفعلين يا سمر؟ قالت سمر: "لا داعي للتفكير يا جارتي العزيزة ، اذهب مع هذه البيض الآن ، لأنني لست بحاجة إليها الآن". شعرت عبير بسعادة غامرة وهنا شكرت سمر واحتضنته. 


عادت سمر إلى المنزل بدون بيض ، فسألته الأم عن البيض وأخبرته سمر بما حدث مع عبير ، فكانت الأم فخورة جدًا بابنتها ، لأنها ساعدت حقًا المحتاج الذي يستحق المساعدة. أنت ، لقد شعرت بضخامة المشكلة التي كادت عبير أن تقع فيها ، لولا تدخلك وتم حل الأمر بسرعة ، لكن الآن لديك المزيد من المال ، اذهب واشتري البيض مرة أخرى ، وسأعد لك على الفور أروع وألذ أنواع الحلويات المتنوعة.

إرسال تعليق

0 تعليقات