اعلان

أجمل كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2021 bonne année

 أجمل كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2021 bonne année

أجمل كلام جميل عن بداية سنة جديدة 2021 bonne année

مجموعة من أجمل اقتباسات السنة الجديدة 2021 الملهمة والحكيمة والفكاهية وأقوال السنة الجديدة وأمثال السنة الجديدة التي تم جمعها لك لتشجيعك على العمل في السنة الجديدة 2021 . 

وهي عبارات راس السنة الميلادية الجديدة 2021 كلمات عن رأس السنة حيث يستعد العالم للاحتفال بالعام الميلادي الجديد .



❤️❤️❤️❤️


❤️ "إذا كان الله سيساعد أي إنسان ، فسيعلمه ويفهم ماهية الغرور في وقت مبكر من الحياة."
❤️ "إذا كان الله سيساعد أي إنسان ، فسيعلمه ويفهم ماهية الغرور في وقت مبكر من الحياة."




❤️ "اسمح لي أن أخبرك بما أنسى في العام الجديد: انسوا الحظ. التركيز على الجهد الدؤوب والواعي! "
❤️ "اسمح لي أن أخبرك بما أنسى في العام الجديد: انسوا الحظ. التركيز على الجهد الدؤوب والواعي! "




❤️ "لن يكون هناك عام جديد لأولئك الذين يستمرون في العيش في السنوات القديمة! إذا كنت تريد حقًا الدخول في عام جديد ، فقم بإلقاء جميع الأبواب خلفك والتزم بالسنة الجديدة حيث يكون كل شيء جاهزًا لك لتصميمه بواسطتك! كل رجل هو فنان وكل فنان لديه القدرة على خلق أشياء لانهائية. فقط يكون في الوقت الحاضر وتصميم حياتك! لا أحد يستطيع أن يصمم حياته بأن يكون في الماضي لأن الوقت الحالي هو الاستوديو الوحيد الذي يمكننا القيام به في عملنا! "



❤️"عيد ميلاد سعيد لأولئك الذين يحتفلون به ... اغفر عدوك ، والتسامح مع خصومك ، والكرم لأصدقائك ، وحب لعائلتك ، وكن مثالاً جيدًا للأطفال واحترام نفسك..هو أفضل هدية خلال هذا اليوم المقدس ... قد يكون لديك السنة الأكثر بهيجة !!! .


❤️ "ذهبت إلى العام الجديد وأحب نفسي بطرق مختلفة ، في احتمال مختلف. عندها فهمت أشياء لم أفهمها. عندها فهمت الناس الذين لم أفهمهم. نحن نعمل بطرق لا نتحاذى فيها أحيانًا لأن تقاطعاتنا تقودنا إلى مكان آخر. نجد أنفسنا في المنحدرات التي تؤدي إلى البرق ، في الأسرة التي تترك لنا بالحنين إلى الوطن. نحن شهوة بعد متهور ، في اليأس ، وأحيانا في رد الفعل.

✅أجمل عبارات عن ليلة رأس السنة الميلادية الجديد 2021 


نحن نحب الأشياء والأشخاص الذين يسيئون لنا وهذا جيد. لا بأس لأنها الحياة. هذا يحدث. انهم موجودين. نحن موجودون. نحن جميعا موجودون معا في هذا العالم حيث لا يوجد شيء يبدو منطقيا. حيث كل شيء ليس سوى خيال لأنه ما نتخيله أن يكون. الواقع موجود وهناك ، لكن الحياة هي ما تصنعه. أفعالك تسأل عنه. كيف أنت موجود؟

نأخذ كل عام جديد ونعطيه سمة لأننا خائفون من كيف يمكن أن يكون. أنت تتغير في الوقت الراهن ، وليس بالسنوات. عليك أن تصبح وتصبح هو الشيء الذي يخيف الناس. قم بالقدوة بدلاً من ترك المثال يقودك. خذ هذا العام الجديد ووجد نفسك في الأشخاص الذين يتساءلون عنه لأن الاستجواب هو كيف تكسب منه ".

❤️ لقد علمتني هذه السنة حرفة الإيمان البسيطة. أنا أؤمن بالأشياء التي رعايتها وبنيتها هذا العام. ببطء ولكن بعناية. مثل الفهم والمعرفة والعاطفة والقوة ؛ مئات الأغاني التي كتبتها ، و 365 قصيدة ، والكتب التي قرأتها ، والأميال التي أجريتها. قرار التنفس ، التأمل ، عدم الإضرار بذهني أو جسدي حتى عندما شعرت بذلك. "

❤️ "يبدو من السخف القلق بشأن اللحظة التعسفية التي أعلنها شخص ميت منذ فترة طويلة لتكون نهاية عام وبداية سنة أخرى ، كما لو أن محاولاتنا لتقسيم الوقت إلى أجزاء ذات معنى تعني في الواقع أي شيء. ينتظر الناس العد التنازلي لإخبارهم أنه من الجيد أن يؤمنوا بأنفسهم مرة أخرى. يختتم كل عام بالفشل ، لكن نأمل أن تبدأ الساعة الجديدة بسنة نظيفة عندما تضرب الساعة في الثانية عشرة. يخبرون أنفسهم بأن هذه هي السنة التي ستحدث فيها الأشياء ، ولا يدركون أبدًا أن الأمور تحدث دائمًا ؛ إنها تحدث فقط بدونها. "


❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

إرسال تعليق

0 تعليقات