اعلان

أرووع و أجمل اقتباسات عن الفشل و الهزيمة ❤️حكم وامثال روووعــــــة

أرووع و أجمل اقتباسات عن الفشل و الهزيمة ❤️حكم وامثال روووعــــــة



أقوال  الحكماء عن الهزيمة وعن الفشل : لا شيء اجمل من الحكمة والامثال الجميلة والرائعة المختارة من احلى الكلمات ، وهنا في هذا المقال جمعت لكم اجمل حكم وامثال وكلمات حلوة مع دروس جيدة اتمنى ان تنال اعجابكم ....


❤️❤️❤️


- قد تواجه العديد من الهزائم ، لكن يجب ألا تهزم. تذكر أن صعوباتك لا تحددك. أنها مجرد تعزيز قدرتك على التغلب عليها.

مايا أنجيلو

- الشخص الذي يركز على الإنجازات المادية ولا يحقق أهدافه يشعر بمرارة بإخفاقاته ، كما لو أنه فقد كل شيء. والشخص الذي يسكنه الاحتياجات الروحية يشعر دائما بالدعم.

أمرام ميخائيل



- أروع الأشخاص الذين قابلتهم هم أولئك الذين عانوا من الفشل والمعاناة والصراع الداخلي والخسارة والذين تغلبوا على محنتهم. هؤلاء الناس لديهم تقدير وحساسية وفهم للحياة يمتلئهم بالرحمة والحلاوة والمحبة. اللطف لا يأتي أبدا من أي مكان.

إليزابيث كوبلر 

- الفشل ليس دراما. لقد حان الوقت للاعتراف بأن الفشل ليس مجرد دراما فحسب ، بل إنه يمكن أن يصبح حدثًا إيجابيًا في كثير من الأحيان. تتمثل أول أصولها ، التي لا يمكن تذكرها على الإطلاق ، في إعادة وضعنا في موقف التواضع في وجه الحياة. إنه يجبرنا على قبول الحياة كما هي وليس كما نريد أو نحلم بها.

محمد احمد لبيد

- نحن مسؤولون في المقام الأول عن ما يحدث لنا. ولذا فإن خياراتنا ومواقفنا وسلوكياتنا هي التي يجب أن نتساءل. حتى لو اعتقدنا أننا فشلنا في ارتكاب خطأ من الآخرين ، يجب أن نلوم أنفسنا أولاً على أخطاء التمييز.

كاترين رامبرت

يجب أن نعتبر إخفاقاتنا أكبر عدد ممكن من أسيادنا الروحيين ، وهذا يعني أن المرشدون يساعدوننا في تصحيح مسارنا. إنهم ينتمون إلى قانون الحياة ، ووجودهم ، وهو أمر غير سار لنا بشكل طبيعي في ذلك الوقت ، يعد أمرًا ضروريًا طوال الرحلة.

محمد احمد لبيد

الهزيمة تأتي من الداخل. وليس من العالم الخارجي ،و لا توجد هزيمة. الطبيعة ، السماء ، الليل ، المطر ، الرياح ليست سوى انتصار أعمى طويل.

باسكال كوينير



الفشل في الحياة هو ما الملف إلى الأداة ، يرشدنا ، يبني لنا وتسليح لنا لمواجهة التحديات المستقبلية. يخلق الفشل الحكمة ويشحذ حس الفطنة. الفشل هو النجاح جنبا إلى جنب مع المستقبل.

إيفان الديكارتي

إرسال تعليق

0 تعليقات