اعلان

احلى كلام الحب الحقيقي ❤️خواطر قصيره

احلى كلام الحب الحقيقي ❤️خواطر قصيره 

احلى كلام الحب الحقيقي ❤️خواطر قصيره


كلام عن الحب : هناك العديد من الأمثال والحكمة التي تحدثت عن الحب  فلاشيء اجمل من الحكمة والامثال الجميلة والرائعة المختارة من احلى الكلمات ، وهنا في هذا المقال جمعت لكم اجمل حكم وامثال وكلمات حلوة مع دروس جيدة اتمنى ان تنال اعجابكم ....

❤️❤️❤️

عندما يكون الشخص في حالة حب ، يعمل القلب ، في جميع الأوقات ، على تقديم حجج تثبت أن الشخص يستحق أن يكون محبوبًا ، وفي الوقت نفسه ، لقمع جميع الأدلة التي تؤكد عكس ذلك.

يوسف نمار 

الحب يشبه المرآة. عندما تحب شخصًا ما ، تصبح المرآة له ويصبح ملكها ... وفي عكس حب بعضنا البعض .

في السعي لفهم الآخر ، نفتح قلوبنا. عندما يكون قلبنا مفتوحًا ، لم نعد جسدين ، فنحن روح واحدة.


في حب الزوجين ، من الضروري إيجاد المسافة الصحيحة. يستغرق الكثير من الصبر والبصيرة والخيال ، في كلمة واحدة ، والعقل.

جاك دي بوربون

الحب الكبير لا يكفي لإرفاق الوجود الذي نحبه إذا لم نكن نعرف في الوقت نفسه كيفية ملء حياة الآخر بالكامل بثراء متجدد باستمرار.

أندريه موريس

الحب هو خيار متعمد. شخصان يحبان بعضهما البعض حقًا فقط عندما يكونان قادرين على العيش بدون بعضهما البعض ولكنهما يختاران العيش معًا.

سكوت بيك


الحب المحموم غير معقول مثل أهواء طفل مدلل. لا يمكن للمرء أن يعيش هكذا ، تغمره مشاعره ، ويستمع فقط إلى نبضات قلبه.


دايساكو إيكيدا

الحب الحقيقي يجب أن يقوي وينمو ما تحب. عندما ترى أنها تزدهر من خلال حبك ، سوف تعرف ما هي الفرح الحقيقي.

عمرام ميخائيل 

سار العشاق الرائعون ، وهم النشوة في عيونهم ، وكأنهم يحملون معهم كنزًا رائعًا ، معجزة تقريبًا: هذه الثروة الهائلة لكونهم اثنين.

إديث بياف

إن الحب ، والمحبة ، لمعرفة مباهج الحب المشترك وسعادة الاتحاد الحميم والعطاء هي رغبة الطبيعة والميل الذي لا يقاوم لكل إنسان.

رودولف توبفر

أي موسم ، أي سماء ، يكون جيدًا عندما تكون في الثانية. ما الذي يهم القلوب التي تتغير من حولهم؟ من وقت لآخر يقضون وقتهم وسماءهم وعالمهم.

ألفونس دي لامارتين

أعتقد أن هذه هي سمة الحب ، وعدم القدرة على البقاء كما هي ؛ أن يجبروا على النمو ، بسبب ألم تناقص ؛ وهذا ما يميزها عن الصداقة.

أندريه جيد 

المحبة هي رمي حياة المرء بوابة رائعة ، وهذا يعني أن تودع عند أقدام الآخر كل ما هو واحد ؛ البكاء والإلهام والأحلام والأمعاء.

فلوريان زيلر

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تأخذ الأمر كله ، بكل مرفقاته ، بكل التزاماته. كنت تأخذ قصته ، ماضيه وحاضره. أنت تأخذ كل شيء ، أو لا شيء على الإطلاق.

صدق ذلك ، الحب الحقيقي أبدي ، لانهائي ، دائمًا ما يشبه نفسه ؛ هو متساو ونقي ، دون مظاهرات عنيفة ؛ يرى نفسه في شعر أبيض ، دائم الشباب في القلب.

أونوريه دو بلزاك

إرسال تعليق

0 تعليقات