أجمل أقوال عن السعادة الحقيقية❤️

❤️أجمل أقوال عن السعادة ❤️

أجمل 15 أقوال عن السعادة الحقيقية❤️روووووعــــــــــــــة

عبارات عن السعادة الحقيقية : لا شيء اجمل من الحكمة والامثال الجميلة والرائعة المختارة من احلى الكلمات ، وهنا في هذا المقال جمعت لكم اجمل حكم وامثال وكلمات حلوة مع دروس جيدة اتمنى ان تنال اعجابكم ....

1 - أقوال عن السعادة الحقيقية


❤️"السعادة الحقيقية لا تأتي من الحصول على كل ما نريده ، بل من الاستمتاع بكل ما لدينا." - كما قالت دالاي لاما.

❤️"السعادة ليست في الأشياء الكثيرة التي نمتلكها ، بل في الأشياء الكثيرة التي نشعر بها." - كما قال الفيلسوف اليوناني إبيكتيتوس.

❤️"السعادة هي الحالة النفسية التي تشعر بها عندما تعيش في اللحظة الحالية وتتقبل الحياة كما هي." - كما قال الكاتب الأمريكي دينيس وايتلي.

❤️"السعادة هي قرار يتخذه الإنسان في قلبه ، لا يمكن لأي شخص آخر أن يمنحها لك." - كما قالت الكاتبة الأمريكية بريتا برودي.

🧡"السعادة هي حالة عقلية ، لا شيء يمكن أن يجلبها لك من الخارج ، يجب أن تحملها بداخلك." - كما قالت الكاتبة الأمريكية لوسي مود مونتغمري.

❤️"السعادة الحقيقية تأتي من إدراك الحقيقة والتواصل العميق مع الآخرين." - كما قالت الكاتبة الأمريكية هيلين كيلر.

❤️"السعادة هي مزيج من الرضا عن الذات والتواصل الإيجابي مع الآخرين والشعور بالانتماء والتفكير الإيجابي." - كما قال العالم النفسي سونج شين.

❤️"السعادة لا تعني عدم وجود مشاكل أو تحديات في الحياة ، بل تعني القدرة على التعامل معها بشكل إيجابي وبناء حياة مليئة بالمعنى والغرض." - كما قال الكاتب الأمريكي رالف مارستون.

❤️"السعادة هي العطاء والتعاون والحب والاعتناء بالآخرين ، وهي تأتي بالتأكيد عندما تعيش حياة تخدم مصالح الآخرين." - كما قال الفيلسوف الهندي سادجاديفا.

❤️"السعادة الحقيقية تأتي عندما تعيش حياة تناسب قيمك ومبادئك وتحقق أهدافك وأحلامك الشخصية." - كما قال المؤلف الأمريكي براين تريسي.

🧡"السعادة ليست وجهة تصل إليها ، بل هي رحلة تستمتع بها في كل يوم." - كما قالت الكاتبة الأمريكية سوزان ليفين.

❤️"السعادة هي الحرية من الخوف والقلق والتوتر ، وهي تأتي عندما تعيش بالتوافق مع ذاتك وتعرف من أنت حقًا." - كما قال المؤلف الأمريكي بوب مارلي.

🧡"السعادة الحقيقية تأتي من التركيز على الأشياء الجيدة في الحياة والتعامل بإيجابية مع الأشياء السلبية وتحويلها إلى فرص للنمو والتطوير." - كما قال الخبير في الإدارة جون كوتر.

❤️"السعادة هي العيش بالشكر والامتنان والتقدير لكل ما يحيط بنا ، وهي تأتي عندما نفتح قلوبنا ونتقبل الحب والعطف من الآخرين." - كما قالت المؤلفة الأمريكية برينا براون.

❤️"السعادة هي قرار يتخذه الإنسان ليصنعه بنفسه ، وهي تحتاج إلى تغيير النظرة الداخلية للحياة وتطوير مهارات الإيجابية والتفكير الإبداعي." - كما قالت الخبيرة في علم النفس سوزان ديفيد.

2 - أقوال الفلاسفة حول السعادة

🧡"السعادة ليست شيئًا يمكن شراؤه أو تحقيقه من خلال الأشخاص أو الأشياء ، بل هي شيء يأتي من داخلنا ويتطلب العمل الدائم على نمو وتحسين الذات." - كما قال الكاتب الأمريكي روبين شارما.

🧡"السعادة هي الاستمتاع باللحظة الحالية والتركيز على ما يمكن القيام به في الوقت الحالي بدلاً من التفكير في الماضي أو القلق بشأن المستقبل." - كما قال المؤلف والمتحدث الدولي جون ماكسويل.

❤️"السعادة هي الحصول على توازن بين العمل والحياة الشخصية والعلاقات الاجتماعية ، وهي تتطلب الاسترخاء والاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة." - كما قال الخبير في التنمية البشرية براين تريسي.

❤️"السعادة هي العثور على الغرض والمعنى في الحياة ، وهي تتطلب العمل على تحقيق الأهداف والرؤى الشخصية والتعاون مع الآخرين لتحقيق الأهداف المشتركة." - كما قال الخبير في الإدارة ستيفن كوفي.

❤️"السعادة هي الحصول على شعور بالتواصل الاجتماعي والمساندة الاجتماعية ، وهي تتطلب العمل على بناء علاقات صحية ومثمرة مع الآخرين." - كما قالت الخبيرة في العلاقات الاجتماعية سوزان بينسون.


❤️"السعادة هي الشعور بالامتنان والرضا عن الحياة ، وهي تتطلب العمل على تقدير الأشياء الجيدة في الحياة وعدم التركيز على الأشياء السلبية." - كما قالت الخبيرة في العلم النفسي سونيا ليوبوميرسكي.

❤️"السعادة هي الحصول على شعور بالانجاز والإنجازات الشخصية ، وهي تتطلب العمل على تحقيق الأهداف الشخصية والمهنية والاستمتاع بالنتائج." - كما قال الخبير في التنمية البشرية جاك كانفيلد.

🧡"السعادة هي الحصول على شعور بالأمان والاستقرار في الحياة ، وهي تتطلب العمل على تحقيق الاستقلالية المالية والعاطفية والحصول على الدعم والمساندة اللازمة." - كما قالت الخبيرة في التنمية البشرية باربرا دي أنجيلس.

🧡"السعادة هي الحصول على شعور بالتوازن والانسجام في الحياة ، وهي تتطلب العمل على العثور على التوازن بين الأهداف المهنية والشخصية والاستمتاع بالأشياء البسيطة في الحياة." - كما قال الخبير في التنمية البشرية توم راث.

❤️"السعادة هي الحصول على شعور بالتعلم والنمو المستمر ، وهي تتطلب العمل على توسيع المعرفة والمهارات والاستمتاع بالعملية." - كما قالت الخبيرة في التنمية البشرية كارول دويك.

❤️لا يجب أن تكون الحياة مثالية لتكون رائعة. 
أنيت فونيسيلو

❤️الحياة السعيدة هي روح حرة ، نبيلة ، لا تعرف الخوف ولا تتزعزع.
 سينيكا

❤️جودة حياتنا تساوي جودة مشاعرنا وأفكارنا.

❤️الحياة عبارة عن تحد وسعادة تستحق ومغامرة. 
الأم تيريزا

❤️يموت الإنسان لأول مرة في العمر عندما يفقد الحماس. 
أونوريه دو بلزاك

❤️الحياة عجيبة ، طالما نعطي أنفسنا الوسائل لنعيشها. 
ميريام يلين

❤️دعونا نجعل كل لحظة يسمح لنا بتجربة لحظة فرح. 
جوزيف ريسينسكي

❤️يقال أن كل إنسان يجب أن يكتشف شيئاً يبرر حياته. 
 (قصة قذرة)

❤️الحياة عبارة عن عمل فني ، لا توجد قصيدة أجمل من العيش بشكل كامل.
 جورج كليمنصو

❤️الحياة في حد ذاتها ليست جيدة ولا سيئة: إنها مكان الخير والشر كما تصنعه.
 ميشيل دي مونتين

❤️سعيد هو الذي يعرف ثمن حياة حلوة وسلمية ، يضع قلبه في وسط عائلته. 
مونتسكيو

❤️لا يوجد شغف بالعيش الصغير ، لعيش حياة بعيدة عن تلك التي يمكنك أن تعيشها. 
نيلسون مانديلا

❤️تمنح الحياة السعادة لأولئك الذين يسعون لفهمها ، والذين يتأملون في قوانينها والذين يبذلون جهودًا لتحقيق هذه الغاية. 
هنري مورو

❤️عندما ذهبت إلى المدرسة ، سألوني عما أريد أن أكون عندما كبرت. أجبت سعيد. قالوا لي إنني لم أفهم السؤال ، فأجبتهم أنهم لا يفهمون الحياة.
 جون لينون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -