احلى كلام أقوال وحكم عن الحياة والحب❤️خواطر قصيره

احلى كلام أقوال وحكم عن الحياة والحب❤️خواطر قصيره 

احلى كلام أقوال وحكم عن الحياة والحب❤️خواطر قصيره

كلام جميل ومؤثر عن الحب : هناك العديد من الأمثال والحكمة التي تحدثت عن الحب  فلاشيء اجمل من الحكمة والامثال الجميلة والرائعة المختارة من احلى الكلمات ، وهنا في هذا المقال جمعت لكم اجمل حكم وامثال وكلمات حلوة مع دروس جيدة اتمنى ان تنال اعجابكم ....

❤️❤️❤️


الطقس بطيء للغاية بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون ، وبسرعة كبيرة لأولئك الذين يخشون ، وقتا طويلا لأولئك الذين يبكون ، وقصيرة للغاية بالنسبة لأولئك الذين سعداء. ولكن بالنسبة لأولئك الذين هم في الحب ،  ليس هناك وقت .

هنري فان دايك

الحب هو اكتشاف جمالنا الداخلي ، الذي كشفه الحبيب. ماذا نشعر عندما نكون في الحب؟ سعادة هائلة ، الامتلاء. هذا هو الانصهار مع روحنا التوأم التي هي السبب. في السعي لتحقيق ذلك ، نحن أنفسنا التي نسعى إليها.

تيري كوهين


عندما يحب شخصان بعضهما البعض حقًا ، لا يمكن لأحد أن يفصل بينهما. حتى لو وضعنا آلاف الكيلومترات بينهما ، في الواقع هم دائما معا. على الرغم من الجدران ، على الرغم من الجبال والمحيطات ، فهي معًا ، لأن ما يعيشون فيه مرتفع لدرجة أنه يفلت من قيود الطائرة المادية.

عمرام ميخائيل 

لن تكون قادرًا على العثور على الامتلاء والفرح التام إذا كنت لا تسعى إلى أبعد من ذلك إلى واقع أكبر وأكثر ثراءً ، بما أنك تحب. قريباً ، ستكون قد تبدلت ، وسوف تشعر بالملل ، وستخيب أملك. سوف تبحث بعد ذلك عن حب آخر ، لكن قريبًا سيكون نفس الملل.

عمرام ميخائيل ايفانهوف

من الأهمية بمكان ترك مجال كبير للتغيير في العلاقات مع الآخرين. تأخذ هذه التحولات مكان الفترات المحورية ، حيث ينضج الحب الحقيقي ويزدهر. نحن الآن في وضع يسمح لنا بمعرفة بعضنا البعض حقًا ، لرؤيته كما هو ، بأخطائه وضعفه ، إنسان مثلنا. في هذه المرحلة فقط ، يمكننا أن نتواصل مع بعضنا البعض بإخلاص.

الدالاي لاما

الملايين من النجوم المعلقة في السماء في الليل لا تستحق أي مظهر من مظهرك. أجمل غروب الشمس لا يستحق الذكاء والدفء لأحد ابتسامتك. أجمل الموسيقى لن تساوي أبداً نغمة صوتك. أجمل الحلم الذي يمكنني فعله لن يكون أبدًا يستحق العناء.

رسالة للملاك

العلاقة لا تستبعد الوحدة. إذا شعرنا بالرضا عن أنفسنا ، ويمكننا أن نتصرف بشكل مستقل ، فعندئذ يمكننا العمل داخل زوجين. يمكن لشخصين مستقلين بناء علاقة صحية ، في حين أن نصفين لن يصنعا شيئًا مطلقًا.

باتريشيا فراي

إنه شيء غريب أن الغياب. أنه يحتوي على ما لا نهاية قدر الوجود. لقد تعلمت هذا في هذه الأثناء ، تعلمت أن أحب ساعات غير الذروة ، والساعات الفارغة: من الرائع الانتظار لساعة نحبها.

كريستيان بوبين 

 الحب إذا تلاشى عندما يحدث أن يتحرك جسمه وعندما تصبح الحياة صعبة. عندما تتغير الأمور ، يبقى الحب الحقيقي على حاله ، إنه منارة شيدت إلى الأبد ترى الأعاصير دون أن تهتز.

وليام شكسبير

أخبرني أنك تحب المطر ، ولكن عندما تسقط على النافذة ، تخبرني أنك تحب الأسماك ، لكنك تقطع رؤوسها ، وتقول لي أنك تحب الزهور ، لكنك تقطع ذيلها. لذلك عندما تخبرني أنك تحبني ، أخاف.


مارسيل ريوتورد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -