اعلان

أجمل أقوال الفلاسفة عن الحرب❤️رووعــــــــــة

أجمل أقوال الفلاسفة عن الحرب❤️رووعــــــــــة

أجمل أقوال الفلاسفة عن الحرب❤️رووعــــــــــة

عبارات و اقوال وحكم عن الحرب  : لا شيء اجمل من الحكمة والامثال الجميلة والرائعة المختارة من احلى الكلمات ، وهنا في هذا المقال جمعت لكم اجمل حكم وامثال وكلمات حلوة مع دروس جيدة اتمنى ان تنال اعجابكم ....


❤️❤️❤️

- الحروب هم أشخاص لا يعرفون بعضهم البعض ويقتلون بعضهم البعض لأن الآخرين الذين يعرفون بعضهم البعض جيدًا لا يمكنهم التوصل إلى اتفاق.
بول فاليري

- طالما يعيش الرجال بدون قوة مشتركة تحترمهم ، فإنهم في هذه الحالة ، التي تسمى الحرب ، حرب كل منهما ضد كل منهما.
هوبز


- الرقابة تدور حول كسر جسور أخوة الأرواح! وبدون ذلك ، لن تكون هناك حرب ممكنة لتجار المدفع ، هؤلاء المستفيدون العلمانيون من مصائب البشرية.
باسكال موروت

- معظم الصراعات ناتجة عن الجشع والجشع وقلة التدبير من جانب أولئك الذين يجمعون الثروة ؛ الغذاء ، ولكن أيضا الأرض ، الأشياء التي الآخرين الخاصة.
عمرام ميخائيل ايفانهوف

- من يتحدث عن السلام له مستقبل أكثر من الذي يتحدث عن الحرب. لأن الحرب ليست سوى دولة عابرة. نحن نفعل ذلك للوصول إلى السلام ، بينما لا نصنع السلام لجني الحرب.
بول لوتاود

- الحرب هي هواية الرجل المفضلة للذهاب مباشرة إلى الموت أو لجمع الجروح التي قد تلحق الضرر بشكل خطير بدرجة أو بأخرى بسلامة جسمه أو عقله إلى الأبد.
جاك كارون

- كل سلاح يخرج من المصنع ، وكل سفينة حربية يتم إطلاقها ، وكل صاروخ يتم إطلاقه ، يعني في النهاية سرقة على حساب الجياع وليس لديهم طعام ، الذين يعانون من البرد لأنهم لا يرتدون ملابس كافية.
دوايت ديفيد أيزنهاور

- سيتحقق السلام الشامل في يوم من الأيام ليس لأن الرجال سيصبحون أفضل (لا يُسمح له بالأمل) ، ولكن لأن نظامًا جديدًا للأمور ، علمًا جديدًا ، سوف تفرض عليهم الدولة ضرورات اقتصادية جديدة. سلمية.
اناتول فرنسا

- بأموال مفجر حديث واحد ، يمكننا بناء أكثر من ثلاثين مدرسة جديدة ، أو محطتين لتوليد الطاقة الكهربائية تخدم كل منها مدينة يبلغ عدد سكانها 60.000 شخص ، أو مستشفيين مجهزين تجهيزًا مثاليًا ، أو ثمانين كيلومترات من الطرق الخرسانية المسلحة.
دوايت ديفيد أيزنهاور

- إذا كان هناك أي شيء يبدو أنه يقلل من شأن الرجل أسفل الوحش ، فمن المحتمل أنه حرب. الأسود والنمور يقاتلون فقط لإرضاء جوعهم ؛ الإنسان هو الحيوان الوحيد الذي يذبح بلا رحمة وبدون سبب لتدمير مخلوقاته ، ويسعده أن يبيد الكثير منهم.

- حتى لو كان في يوم من الأيام قمع الجيوش والمدافع ، فإن البشر في اليوم التالي سوف يخترعون طرقًا أخرى لصنع الحرب. لا يمكننا استعادة السلام من خلال إزالة شخص ما أو أي شيء آخر في الخارج. السلام هو أولاً وقبل كل شيء دولة داخلية ، وهو بحد ذاته يجب أن يبدأ الإنسان بقمع أسباب الحرب.
عمرام ميخائيل ايفانهوف

- لماذا ترسل دولنا العظيمة رجالاً من جحافل إلى الحرب ، لكنهم غير قادرين على إرسال عدد قليل من حفنة لإنقاذ الأطفال؟.

مارك ليفي

- هو الذي يخاف من يدافع عن الحرب. نذهب إلى الحرب لأننا خائفون. هو الذي يخاف من الشتائم والهجمات ، عن طريق غريزة التحرير. يستغرق الشجاعة شجاعة عقلانية.


إرسال تعليق

0 تعليقات