مقولات عن اتخاذ القرارات ❤️ اقتباسات قصيرة

مقولات عن اتخاذ القرارات ❤️ اقتباسات قصيرة 


مقولات عن اتخاذ القرارات ❤️ اقتباسات قصيرة


إنها علامة على الحكمة والنضج لقبول أن قراراتك تتسبب في مكافآتك وعواقبك. أنت مسؤول عن حياتك ، ونجاحك النهائي يعتمد على الخيارات التي تقوم بها.

دينيس ويتلي

أنا مصمم على أن أكون سعيدًا وسعيدًا في أي موقف أجد نفسي فيه. لأنني تعلمت أن معظم بؤسنا وتعاسةنا لا يتحددها موقفنا بل قرارنا.

مارثا واشنطن

بدلًا من طرح رأي الجميع وكيف سيتم فهم تصرفاتك من قبل الآخرين ، اسأل نفسك السؤال التالي ، "كيف أريد أن أعيش حياتي؟" »استمر في التحرك نحو هذا الإجراء الجديد.

واين داير



لا تقطع شجرة في الشتاء. لا تتخذ قرارًا سلبيًا في لحظة ضعف. لا تتخذ قراراتك الأكثر أهمية عندما تكون في مزاجك الأسوأ. الانتظار. كن صبورا. العاصفة سوف تمر. سوف يأتي الربيع.

روبرت اتش. شولر

إن تذكر أنني سأكون ميتًا في يوم من الأيام هو الأداة الأكثر أهمية التي وجدتها لاتخاذ قرارات كبيرة في حياتي. لأن كل شيء تقريبًا: توقّعات الآخرين أو الكبرياء أو الخوف من السخرية أو الخوف من الفشل لم تعد موجودة في وجه الموت ، يبقى الشيء الأكثر أهمية.

ستيف جوبز

اسمح لنفسك أن تسترشد بحلمك ، حتى لو اضطررت إلى وضعه مؤقتًا جانباً للعثور على وظيفة أو دفع إيجارك. ابق دائمًا على إتاحة الفرص للالتفاف خارج الصندوق لقيادة الحياة والقيام بالأشياء التي تلهمك بشدة ... لا تخف.

جين جودال

لم يكن هناك وقت في حياتك عندما لم يكن لديك خيار ، أبدا. في الواقع ، لقد خلقت ظروف حياتك ، بما في ذلك هذا الفضاء الذي تسميه "ليس لدي خيار". ولكن لديك خيار. وكل اختيار تتخذه ، كل قرار تتخذه ، كل تفكير لديك ، كل كلمة تقوله ، هو إعلان وإقرار من تعتقد أنك أنت ومن تختار أن تكونه. كل فعل هو فعل التعريف الذاتي.

نيل دال والش


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -