حكم و أقوال عن الصبر ❤️ اجمل الاقتباسات

حكم و أقوال عن الصبر ❤️ اجمل الاقتباسات

...............................

حكم و أقوال عن الصبر ❤️ اجمل الاقتباسات

العاطفة لا تريد الانتظار. غالبًا ما تكمن المأساة في حياة الرجال العظماء في صراعهم مع وقتهم ومعرفة معاصريهم ، ولكن في عدم قدرتهم على تقديم عملهم لمدة عام أو عامين ؛ لا يمكنهم الانتظار.

* فريدريش نيتشه (إنسان ، إنسان أيضًا. ، ١٨٧٨-١٨٧٩)

لديك دائمًا خيار إسقاط كل شيء والقيام بشيء آخر ، بحيث لم تعد تدرك هذه الرغبة. أو يمكنك أن تقرر أن تتعلم التسامح والصبر والتفهم وتكتشف فجأة أن الظروف ليست مؤلمة كما قلت في البداية منذ الآن ترى الأشياء بشكل مختلف.

ليز بوربو

ما يدعمه الناس أو لا يدعمونه هو معياري: أرى أين هم على طريق التطور.

أمرام ميخائيل أفانهوف

كن صبوراً وستعيش لفترة طويلة. ستقول: لكن هذا غير ممكن ، عليك أن تنفق الكثير من الطاقة لدعم المواقف الصعبة والناس! لا ، على العكس من ذلك. مع نفاد الصبر أن تضيع معظم الطاقة. الهدوء والصبر يعززان الحيوية ويطيلان الحياة.

أمرام ميخائيل أفانهوف



الصبر هو الجودة التي يجب أن تصاحب جميع الآخرين. يجب أن تكون حكيماً وصبوراً ، وأن تكون كريماً وصبوراً ، وأن تكون قوياً وصبوراً ، وإلا فإن كل هذه الصفات من الحكمة والكرم والقوة ، إلخ ، تفقد قوتها بسرعة.

أمرام ميخائيل أفانهوف

الصبر يعمل مع مرور الوقت. بمرور الوقت ، يمكن أن يصبح كل شيء مررت به ، حتى أصعب اللحظات ، مصدرًا للإثراء والفرح.

أمرام ميخائيل أفانهوف

الصبر ، صحيح ، يرافقه شعور بالقوة والسلام ، لذلك يفترض أنك قمت بعمل داخلي رائع في السابق. يستغرق الكثير من الحكمة إلى التحلي بالصبر في النهاية.

أمرام ميخائيل أفانهوف

في الحياة ، أقوى الرجال هم أولئك الذين يفهمون معنى كلمة الصبر. الصبر يعني الحفاظ على ميول المرء. هناك سبع عواطف: الفرح والغضب والقلق والحب والألم والخوف والكراهية ، وإذا لم يستسلم لها الرجل ، يمكن أن يسمى المريض. أنا لست قوياً بقدر استطاعتي ، لكنني عرفت وأمارس الصبر لفترة طويلة. وإذا أراد أحفادي أن يكونوا كما أنا ، فعليهم دراسة الصبر.

توكوغاوا إياسو 

كل من يندفع يسقط خطواته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -