اعلان

أقوال عن التغيير للأفضل ❤️ اقتباسات ولا أروع

أقوال عن التغيير للأفضل ❤️ اقتباسات ولا أروع 



أقوال عن التغيير للأفضل ❤️ اقتباسات ولا أروع

لقد حان الوقت للتوقف عن الكلام والتصرف ، والعمل ، والتفعيل ... نحن الذين يجب أن نبني هذا العالم الجديد من خلال العمل ، مهما كان صغيراً ، من أفكارنا ونوايانا و أيدينا.

صوفيا ماريا

الرجل الذي ، في حقبة حيث يتعثر كل شيء ، هو نفسه متأرجح في مشاعره ، ويزيد من الشر وينشره أكثر من أي وقت مضى. ولكن الذي لا يزال حازما في إرادته ، وقال انه يشكل العالم في صورته.

غوته

كم من الناس يؤمنون أنهم سيغيرون الإنسانية! لا يسألون أنفسهم ، "هل أعرف ذلك؟" هل لدي حب ، نور ، نقاء ، قوة إرادة؟ وفقا لهم ، فهي قادرة.

أمرام ميخائيل أفانهوف



يبدأ تغيير العالم بعملية تغيير نفسك الشخصية ... المكان الوحيد الذي يمكنك البدء فيه هو المكان الذي تتواجد فيه ... والوقت الوحيد الذي يمكنك فيه البدء هو "الآن دائمًا".

غاري كوكاف

هؤلاء هم الأشخاص الذين يطورون قدرتهم على اكتساب أشكال جديدة وأفضل من المعرفة بشكل مستمر قابلة للتطبيق في عملهم وحياتهم والتي تتطور في نفس الوقت وتغير مجتمعنا.

براين تريسي

إن تغيير نفسك لتغيير العالم بشكل أفضل يحرر نفسك من السموم الذهنية المتمثلة في الكراهية والجشع والغيرة والاعتزاز وروح الانتقام التي تسمم حياتنا وحياة الآخرين. التغيير ، تغيير العالم.

ماتيو ريكارد

لا يمكن أن تتحقق التحسينات الحقيقية إلا من خلال تغيير عميق في المواقف. من الناحية النفسية والروحية ، يجب أن يشعر البشر أنهم ملزمون بالنجاح في تشكيل المجتمع الحقيقي الوحيد: الأخوة العالمية.

أمرام ميخائيل أفانهوف

العالم كما أنشأنا هو نتيجة تفكيرنا. لا يمكن تغييره دون تغيير تفكيرنا.
مؤلف مجهول لهذا ونقلت لاحقة

إرسال تعليق

0 تعليقات