كلام عن التغيير , حكم وأٌقوال عن التغيير❤️ اقتباسات ولا أروع

كلام عن التغيير , حكم وأٌقوال عن التغيير❤️ اقتباسات ولا أروع 


كلام عن التغيير , حكم وأٌقوال عن التغيير❤️ اقتباسات ولا أروع

إن الإنسان والشخص الحر والمبدع هو الذي يُشكِّل الأجمل والأناقة ، في حين تبقى الجماهير منجذبة إلى جولة دنيمة من الغباء والغباء.

ألبرت أينشتاين (كيف أرى العالم ، 1934)

فذلك لأننا لم ننظم العالم تحت إلهام إنساني حقيقي ، وقد لجأنا إلى المساعدات الإنسانية كعامل ملطف لهذا الفشل الكبير.

بيير رابحي

إنها قوتنا لتغيير العالم. لكل جيل الحق غير القابل للتصرف في إعادة بناء المجتمع الذي رآه ، ولا يمكن أن يسود التراث غير المادي على إرادته.

توماس ألم



بالتأكيد ، أنا واحد فقط. لكن أنا واحد. لا أستطيع فعل كل شيء. ولكن يمكنني أن أفعل شيئا. وحقيقة عدم القدرة على القيام بكل شيء لا تسمح لي برفض القيام بما يمكنني فعله.

إدوارد إيفريت

كل الخيارات التي نتخذها كل يوم مهمة وتغيير العالم. من خلال هذه الجداول الصغيرة تولد الأنهار ، والأنهار التي تغذي الأنهار ثم تصبح محيطات.

كارولين ليسير وإيليوس كوتسو

هل تريد عالما أفضل وأكثر إخوة وعدلا؟ حسنًا ، ابدأ في فعل ذلك: من الذي يوقفك؟ افعلها فيك ومن حولك ، افعلها مع من يريدونها. هل لأنها صغيرة ، وسوف تنمو.

كارل ج. يونج

ليست البطولات وضربات الذكاء هي التي دفعت العالم ، بل بالأحرى تراكم كل الإيماءات اليومية والمتواضعة التي ينتهي مجموعها إلى استرداد البشرية جمعاء.

كلود فورنييه

لا يتعين علينا اتخاذ إجراءات بطولية كبيرة للمشاركة في عملية التغيير. الأعمال الصغيرة التي تضربها ملايين الناس يمكن أن تحول العالم.

هوارد زين

عندما يتبنى ملايين الأشخاص مواقف إيجابية في الوقت نفسه ، عندما يرفع كل منهم مستوى وعيه ، فإن الشخص الذي يأتي إلى هذا العالم ويترك دون إزعاج لا يستحق أي احترام.

ماسا مكان دياباتي

أصدقائي ، الحب أفضل من الغضب. الأمل أفضل من الخوف. التفاؤل أفضل من اليأس. لذلك دعونا نكون محبين ، متفائلين ومتفائلين. ونحن بصدد تغيير العالم.

جاك لايتون

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -