روائع حكم الفلاسفة والحكماء ❤️|| اقتباسات وأقوال عن دروس الحياة

روائع حكم الفلاسفة والحكماء ❤️|| اقتباسات وأقوال عن دروس الحياة

روائع "حكم الفلاسفة والحكماء " ❤️|| اقتباسات وأقوال عن دروس الحياة



كل يوم في حياتك هو درس آخر. إذا تعلمت الدرس جيدًا وقمت بتطبيقه ؛ سواء كان ذلك إيجابًا أو سلبًا ، فأنت تحدد ما سيحدث في غدك.

اقتباس ديفيد كوفي أووسي


تخيل أن كل شخص في الكون مستيقظًا إلا أنت. إنهم جميعًا أسيادك ويفعلون ما يلزم بالضبط لمساعدتك على تعلم الصبر والحكمة المثالية والرحمة المثالية.

اقتباس



هذا هو العمل الحقيقي للجميع: التوقف عند كل تجربة في الحياة اليومية والتعلم منها ، حتى تكون قادرًا على المضي قدمًا على طول طريق الحكمة والتوازن والسلام.

عمرام ميخائيل عوفانهوف

طالما أننا لا نفعل شيئًا بما يحدث لنا ، فإن حياتنا ليست سوى سلسلة من الحكايات التي نرمي بها مثل الفلين على سطح المحيط الهائج.

اقتبس من جان جاك

التجربة أفضل من كل الدروس التي يمكن أن نتعلمها ، لكنها تكلفنا أحيانًا كثيرًا. من لا يعرف كيف يستفيد من تجربته الخاصة يبدو بالكاد يميل إلى الاستفادة من دروس الآخرين.

اقتبس من ديفيد أوغستين

أعتقد أنه من المهم جدًا الحصول على تعليقات ، حيث تفكر دائمًا في ما قمت به وكيف يمكنك القيام به بشكل أفضل. أعتقد أن هذه هي أفضل نصيحة: فكر باستمرار في كيفية القيام بالأشياء بشكل أفضل واستجواب نفسك.

اقتبس ايلون مسك




إذا كان الرجال يعرفون كيفية فك رموز ما يعلمنا التاريخ ، وما الدروس التي يمكن أن يعلمونا إياها ، ولكن الشغف والتحيز يعمونا.



اقتباس صمويل تايلور كوليردج



هل لاحظت أن الدروس التي نحتاجها أكثر من غيرها ، الدروس التي تثبت أنها الأكثر ربحية ، هي الحياة التي تهتم دائمًا بإعطائها لنا؟

اقتبس دان ميلمان

نحن لا نستفيد من أي درس لأننا لا نعرف كيف ننزل إلى الجنرال ونتخيل أنفسنا دائمًا أن نكون في حضور تجربة لا سابقة لها في الماضي.


اقتبس من مارسيل بروست


بغض النظر عما يقوله لهم الحكماء ، فإن البشر يريدون أن يقوموا بتجاربهم ويجرونها ... وهذا هو السبب في أن الحكمة التي اكتسبها البعض مع سعر الكثير من الجهد يكاد لا يكسب الآخرين.


عمرام ميخائيل عوفانهوف

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -