اعلان

كلمات عن الاطفال الحلوين❤️عبارات روووعــــــــــــة

كلمات عن الاطفال الحلوين❤️عبارات روووعــــــــــــة

كلمات عن الاطفال الحلوين❤️عبارات روووعــــــــــــة

الأطفال نور المستقبل ، هم شعلة الأمل الوحيدة ، فهي أجمل مراحل الحياة السعيدة والممتعة ، وأعدبها فالطفل يكون في عالم ملئ بالأحلام الوردية الجميلة ، فهم يعيشون في عالم بدون صعوبات وبدون مشاكل ، وهمهم الوحيد هو الأكل والنوم ، الأطفال هم سعادة ونور الأسرة لقوله تعالى : ( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ) فالحياة تنعدم وتنقرض في غياب الأبناء والبنات  سواء قيمة مادية اوقيمة حسية في غيابهم  قوله تعالى: ( زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ  ) ، فهم لا يحقدون ولا يكرهون ويكونون في عالم من العطف والحب والمودة ، فهم يسامحون بدون مقابل :
لذلك سوف نقدم لكم أجمل وأحسن العبارات بين الطفل والأم .

عبارات عن الأطفال جميلة جدا


"هناك نوعان من السفر: الدرجة الأولى ومع الأطفال."

"يمكن أن يشعر الأطفال ، لكنهم لا يستطيعون تحليل مشاعرهم ؛ وإذا تم إجراء التحليل جزئيًا في التفكير ، فإنهم لا يعرفون كيفية التعبير عن نتيجة العملية بالكلمات. "
أعلم أن الأشخاص الكبار لا يحبون أسئلة من الأطفال.  "

"كيف يمكنها أن تتوقع من أطفالها أن يحلموا بحجم النجوم إذا لم يتمكنوا من رفع رؤوسهم لكي ينظروا إليهم؟"
"يجب أن تستمع إلى أصغر صوت ، في يوم من الأيام يمكن أن يكون الصوت الذي يحدث فرقًا."



"نظر إلى الصبي للأعلى وللأسفل كما لو أنه لم ير طفلاً من قبل ولم يكن متأكدًا مما كان من المفترض أن يفعله بواحد: أكله أو تجاهله أو ركله على الدرج."
"الآباء لا يعرفون أطفالهم على الإطلاق.
لا أحد يعرف أحداً ، في الحقيقة. "


"بحبهم لأكثر من قدراتهم ، نظهر لأطفالنا أنهم أكثر بكثير من مجموع إنجازاتهم."

"كل طفل يحتاج إلى بطل."

كلام جميل عن الاطفال الحلوين


"الفتيات الصغيرات مثل الأطفال العاجزين في أيدي رجال عاطفين

"في الولايات المتحدة اليوم ، هناك ميل منتشر لمعاملة الأطفال كبالغين ، والبالغين كأطفال. وبالتالي يتم توسيع خيارات الأطفال بشكل مطرد ، في حين أن خيارات البالغين مقيدة تدريجياً. والنتيجة هي الأطفال جامحة والكبار صبيانية. "

"أعتقد أن الأطفال في هذا البلد يحتاجون إلى نظام غذائي أدبي أكثر قوة مما يحصلون عليه. ... لا تؤذيهم القراءة عن الخير والشر والحب والكراهية والحياة والموت. ولا أعتقد أنهم يجب أن يقرأوا فقط عن الأشياء التي يفهمونها. "... يجب أن يتجاوز وصول الرجل فهمه." لذلك ينبغي للطفل. بالنسبة لي ، لن أتحدث أبداً عن الأطفال أو أنزلهم.


إرسال تعليق

0 تعليقات