اعلان

6 حكم وأقوال راقية ستعمّق تفكيرك عن تقديرالحياة ❤️

6 حكم وأقوال راقية ستعمّق تفكيرك عن تقديرالحياة ❤️



6 حكم وأقوال راقية ستعمّق تفكيرك عن تقديرالحياة ❤️


من المستحيل الاحتفاظ بكل المعارف البشرية. تولد المعرفة من الروابط التي نقيمها بيننا ومع العالم من حولنا ، لكنها لا تكتمل أبدًا.

بول كالانيثي



تذكر كل يوم أنك حققت أشياء معينة. بدلًا من الخوض في الأمور التي لم تنجح أو المهام التي لم تنته منها ، ركز على الأشياء التي أنجزتها.

جاك كانفيلد ومارك فيكتور هانسن

يا لها من فرحة يمكن أن نشعر بها أمام جمال الطبيعة ، وشروق الشمس ، والسماء المرصعة بالنجوم! ومع ذلك فهي ليست مادية لنا. وبالتالي فإن أهم شيء هو عدم التملك ، ولكن القدرة على الفرح.

Mikhaël Aïvanhov



أعترف أنني بحاجة إلى تذكير نفسي مائة مرة في اليوم أن حياتي الداخلية والخارجية تعتمد على عمل البشر الآخرين ، الأحياء أو الميتة. يجب أن نسعى جاهدين لتقديم العريضة على نطاق واسع كما تلقيت وما زلت.

ألبرت أينشتاين

لا يوجد شيء مثل الصحة السيئة للاستمتاع بالحياة! يجب أن تعاني لتفهم. وفهم ، أليس هذا أعظم ثروة؟ غابرييل روي عليك أن تخاف من الموت لتقدير مرور الوقت.

كريستيان كاريون

الحياة هي ما تصنعه منه. لماذا لا تدرك الأفضل في كل موقف ونقدرها تمامًا ، بغض النظر عن مكانك أو ما تفعله به؟ لا تهدر أبدًا الوقت والطاقة الراغبين في أن يكون الآخر ، للقيام بشيء آخر.

ايلين كادي

بمجرد أن تدرك أن المسار هو الهدف وأنك دائمًا على الطريق ، ليس للوصول إلى الهدف ، ولكن لتقدير جماله وحكمته ، تتوقف الحياة عن أن تصبح مهمة وتصبح طبيعية بسيطة ، نشوة في حد ذاتها.

نيسارجاداتا مهراج

هل تريد ان تكون سعيدا حسنًا ، بدلًا من البحث عن ما ليس لديك حتى الآن ، ابدأ بالامتنان لكل ما لديك بالفعل على الطائرات الجسدية والنفسية والروحية والسعي لإفادة الآخرين.


إرسال تعليق

0 تعليقات