اجمل حكم و أقوال عن قسوة الحياة و المعاناة❤️عبارات جميلة جدااااا

اجمل حكم و أقوال عن قسوة الحياة و المعاناة❤️عبارات جميلة جدااااا 

اجمل حكم و أقوال عن قسوة الحياة و المعاناة❤️عبارات جميلة جدااااا


الفئة: معاناة

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
إن حب البشر هو فهم صعوباتهم والتصرف بحساسية من أجل تخفيف معاناتهم.

أفضل دواء هو وضع الكائنات في ظروف تقوي الأنظمة الدفاعية لكائنها ، أي بكل بساطة ، والتي تقوي الحياة فيها.

ري لا يحدث من أجل لا شيء ، كل شيء له معنى ، ولكن الأمر متروك لك للعثور عليه. في اللحظة التي تواجه فيها معاناة من أي نوع كانت ، لا تدع فكرتك ثابتًا ، مرتبطًا بها!



لا تخطئ ، لن تتفق الحياة أبدًا مع احتياجاتك واحتياجاتك ؛ الأمر متروك لك لتبني الموقف الصحيح الذي سيسمح لك بإيجاد حل لمشاكلك ، وعلاجات معاناتك.

كل إزعاج ، كل إزعاج نشعر به يحذرنا من أن "العدو" يطاردنا. لكي ننقذنا ، يجب أن نسعى للوصول إلى وعينا العالي ، وحبس أنفسنا هناك كما هو الحال في قلعة وعدم تركها بعد الآن ، ولا حتى تحت ذريعة دفع هذا العدو الذي يهددنا.

إن التجارب ، وخاصة التجارب غير السارة ، هي التي توجه البشر. لا أحد يدخر. هذا هو العمل الحقيقي للجميع ؛ اشرح كل تجربة للحياة اليومية وتعلم منها ، حتى تكون قادرًا على المضي قدمًا على طريق الحكمة والتوازن والسلام.

إن إحدى خصائص المعاناة هي الاستيقاظ في الصفات الإنسانية التي لن تظهر أبدًا تحت ظروف أخرى ... من الواضح أنه لا يوجد سؤال عن بعض الآلام التي لا تطاق والتي تتطلب تناول الأدوية ، ولكن عن هذه المضايقات التي تظهر في كثير من الأحيان في الحياة اليومية.

المعاناة مؤلمة ، بطبيعة الحال ، ومن الطبيعي أن نحاول تجنبها. لكن إذا لم نعاني ، فلن نتخذ قرارًا بتغيير أنفسنا. وكما هو الحال في أي حال ، من المستحيل الهروب من المعاناة ، بدلاً من التمرد ضدها ، يجب أن نفهم فائدتها ، لأنها حريق يحرق الشوائب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -