اعلان

إقتباسات وحكم عن الروحانيات❤️عبارات رووووعـــــــــة

إقتباسات وحكم عن الروحانيات❤️عبارات رووووعـــــــــة

إقتباسات وحكم عن الروحانيات❤️عبارات رووووعـــــــــة

الفئة: الروحانيات

ليس هناك ما هو أكثر أهمية ، وأكثر فائدة ، من الاهتمام بالأنشطة الروحية .

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
أنت تتبع تعاليم روحية وتجد هذه الفلسفة رائعة. نعم ، ولكن إلى أن تقرر وضعه موضع التنفيذ ، فلن تفهمه.

في العلوم التمهيدية ، لا يتم فصل الفهم عن الإدراك. إذا فشلت في إدراك ما تدعي أنه فهمه ، فأنت لم تفهم حقًا.



في جميع ظروف الحياة ، فإن أهم شيء هو الحفاظ على الإرادة والميل للمضي قدمًا. لأن هناك دائما مجال للتحسين. فكرة التحسين لا تنفصل عن الوجود الإنساني.

الغرض من العلوم التمهيدية هو تعليمنا كيفية التخلص من رغباتنا الدنيا ، والدخول في اتصال مع العالم الإلهي لنجعل أنفسنا مثاليين ومساعدة البشرية جمعاء.

يوضح لنا العلم الباطني أن الإنسان كائن يتمتع بثروة وتعقيد كبيرين ، وقبل كل شيء أنه أكثر بكثير مما يمكننا رؤيته ماديًا منه. (الطبيعة البشرية والطبيعة الإلهية)

من النادر أن يتمكن الاثنان من المشي في نفس السرعة تمامًا. لذلك ، لتحقيق التوازن في الموقف ، يجب على الشخص الذي يسير بشكل أسرع أن يكون صبورًا ، لطيفًا ؛ دعه ينقص قليلاً رغبته الكبيرة للمضي قدمًا حتى لا يفقد رفيقه في الطريق.

الشخص الذي يفهم حقًا ماهية الحياة الروحية ، لم يتعب أبدًا من سماع نفس الحقائق ، لأنه يسمعها بشكل مختلف في كل مرة. لا يتم فهم حقائق العلوم الروحية أبدًا مرة واحدة وإلى الأبد ، يجب عليك العودة إليها مرارًا وتكرارًا لاكتشاف جوانب جديدة دائمًا.

أنت في التعليم الروحي: خذ الأمر بجدية. اكتب كل الحقائق التي تبدو مهمة بالنسبة لك ، واختر بعضها الذي تعتقد أنك بحاجة إليه بشكل خاص في هذا الوقت. في وقت لاحق ، في ظروف مختلفة ، ستحتاج إلى حقائق أخرى وستركز عليها.

إرسال تعليق

0 تعليقات