اجمل حكم و أقوال عن الصمت

اجمل حكم و أقوال عن الصمت


الفئة: الصمت

الشخص الوحيد الذي يعرف كيفية وضع النظام في نفسه ، يدرك الصمت الحقيقي بفضل معرفة الحقائق الروحية.

الصمت الداخلي هو حالة من الوعي يبدأ فيها شيء غامض وعميق بالكشف عن نفسه.

الصمت هو تعبير عن السلام والوئام والكمال ، وهو يجلب أفضل الظروف للنشاط النفسي والروحي.



الحياة الروحية تتطلب أعظم تواضع. عليك أن تعمل ، هذا كل شيء ، التزام الصمت حول ما تحاول تحقيقه ، وأكثر من ذلك حول ما تمكنت من تحقيقه.

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
الصمت هو الشرط المطلق لقدرتك على سماع الكلمة الحقيقية ، الوحي الحقيقي. في صمتك تشعر تدريجيا رسائل من العالم الروحي تصل إليك ، صوت يسعى إلى تحذيرك ، تقديم المشورة لك ، توجيهك ، حمايتك.

الضوضاء مثل الصمت هي اللغات. يمكن أن يعبر الصمت عن توقف كل حركة ، وغياب الحياة ، لكنه أيضًا لغة الكمال. أما بالنسبة للضوضاء ، فهي تعبير عن الحياة ، ولكن هذه الحياة غالباً ما تكون مضطربة وتحتاج إلى إتقانها وتطويرها.

كم مرة يتحدث الناس دون تفكير ، دون أن يزنوا كلماتهم! يبدو أن الأطفال يستمتعون بالمباريات: لقد أشعلوا النار في طريقهم. ثم قد يعتذرون: "أوه ، لم أقصد ذلك ، أنا آسف" ، فوات الأوان ، وسرعان ما لم نر سوى أكوام من الرماد.

الرجل لا يدرك أبداً بما فيه الكفاية الضرر الذي يمكن أن يحدثه في الكلام. إذا اضطررنا إلى البحث عن أصل سوء الفهم والخلاف والصراعات بين البشر ، فسنرى أنه في معظم الحالات ، يتم العثور عليه في الكلام: تحدث شخص ما بطريقة خاطئة ومن خلال ، دون هدف محدد ، من أجل متعة الكلام.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -