اعلان

اجمل حكم و أقوال عن المعرفة❤️عبارات جميلة جدااااا

اجمل حكم و أقوال عن المعرفة❤️عبارات جميلة جدااااا 


اجمل حكم و أقوال عن المعرفة❤️عبارات جميلة جدااااا

الفئة: المعرفة


الخوف من الموت هو نتيجة نقص المعرفة.

المعرفة لها قيمة فقط إذا تم تطبيقها في الحياة.

كل المعرفة التي عشتها ، عاشت ، ستبقى في حوزتك إلى الأبد.

لا يمكن لذكائنا وقلبنا أن نربط ونؤدي عملًا جيدًا إلا إذا بقينا مخلصين لأبيهم وأمهم السماوية: الحكمة والحب.



ليس هناك فائدة من إضاعة وقتك في اكتساب المعرفة التي سوف تترك لك بعد فترة وجيزة. لكن قم بتحسين الطريقة التي تعيش بها ، وسوف تبدأ الذاكرة الحقيقية في إيقاظك.

هناك وقت للصعود ووقت للنزول: هناك وقت للصعود على الجبل مع العقل ، ووقت للنزول إلى الوادي مع القلب.

على عكس الرأي العام ، يتطلب العمل الروحي القليل من المعرفة ، ولكن بشرط ، بطبيعة الحال ، أنه يتعلق بالضروري وأن الفرد مصمم على العمل.

خلاصة القول هي أنك تبني بعض الأشياء مع ما لديك. بشكل عام ، لا يبني البشر أي شيء بمعرفتهم. إنها مبعثرة في خزائنها ، وفي مكتباتها ، وهذا كل شيء.



حاول ألا تتناول الكثير من الموضوعات التي لا يمكن أن تساعدك على تغيير حياتك ، بل حاول تحسين طريقة حياتك. لأنه من خلال طريقة حياتك ، سوف تجذب المعرفة الحقيقية.

إن معظم المعرفة التي يسعى البشر إلى الحصول عليها تستخدم في كسب العيش أو التألق قبل الآخرين ؛ لا فائدة لهم في مواجهة تجارب الحياة والحزن والإحباط.

معرفتنا هي من نوعين: المعرفة التي تخصنا في حد ذاتها ، لأننا تذوقناها حقًا ، وعاشنا ، وهذا غريب إلى حد ما بالنسبة إلينا ، لأنه لا يزال نظريًا وكتابيًا.

في مواجهة صعوبات الحياة ، يبقى أولئك الذين لديهم المعرفة فقط ضعيفين وخائفين ومتعثرين. بما أن الشخص الذي يحب ، والذي هو على قناعة وحماس ، حتى من دون معرفة الكثير ، يواصل المشي ، فإنه يتغلب على العقبات ويدرب الآخرين.



من يكتفي بتجميع المعرفة حول جميع أنواع الموضوعات ، حتى لو كان فخوراً بأن لديه خلفية فكرية جيدة ، كما يقولون ، ليس هذا ما سيسمح له بالتطور والمساهمة في تطور البشرية جمعاء.

المعرفة الرسمية التي نتلقاها في المدارس والجامعات ، تعطينا كل الاحتمالات المادية: الوضع ، والمال ، والهيبة. لكن هذه المعرفة لا تحولنا ، ونحن نظل على حالنا من عدم اليقين وضعفنا.


انظر إلى كل ما نسيت الكتب التي قرأتها! وبعد تم تسجيله ... نعم ، على السطح ؛ ومهما كان على السطح ، من السهل محوه. لكن شيئًا عشته ، شعرت به ، وتذوقته ، طيلة حياتك ، مهما حدث ، لن تكون قادرًا على نسيانه ، فهذا مستحيل.

إرسال تعليق

0 تعليقات