اعلان

إقتباسات وحكم عن الشروط❤️عبارات رووووعـــــــــة

إقتباسات وحكم عن الشروط❤️عبارات رووووعـــــــــة

إقتباسات وحكم عن الشروط❤️عبارات رووووعـــــــــة
.

الفئة: الشروط

حتى في أسوأ الظروف ، يجب ألا تتوقف عن العمل على نفسك .

لا تعتمد السعادة على هذا الوضع أو ذاك في الحياة ، ولكن على الفهم الصحيح للأشياء. السعادة الحقيقية تهرب من الظروف.

بالنسبة لتطور إنسان ، الأهم هو الظروف والأحداث التي سيتعين عليه مواجهتها أثناء وجوده ، ولكن ما هو عليه ، صفاته الأخلاقية ، شخصيته. إذا كان لديه تفكير جيد ، وقلب كريم ، وإذا كان يعرف كيف يسيطر على نفسه ، أيا كان ما يحدث له ، النجاح أو الفشل ، السعادة أو التعاسة ، فسوف يحصل على شيء جيد منه.



طالما كنت تعيش بدون نظام ، ومثالي ودليل ، فأنت مقذوف إلى اليمين وإلى اليسار ، تحت رحمة جميع الظروف. 

إذا كنا لا نعرف كيفية استخدامها ، فإن أكثر الظروف مواتية لا تنتج سوى الكوارث ، بينما ، إذا عرفنا كيفية استخدامها ، تصبح الظروف السيئة هي الأكثر فائدة.

بمجرد حدوث خطأ ما ، فإننا نميل إلى اتهام الظروف السيئة. حسنًا ، تعرف على ذلك ، طالما كنت تعتقد أن سعادتك أو عدم رضاك ​​يعتمد على الظروف ، فلن تكون في مأمن من أي شيء.

كل شخص لديه فكرة عما هو جيد أو سيء بالنسبة له ، والآن لدى بروفيدنس فكرة مختلفة ... والأكثر حكمة هو اعتبار أن الظروف الممنوحة لنا هي الأفضل لتطورنا.

حتى لو كانت سيئة على ما يبدو ، لا تشكو أبدًا من الظروف المادية التي أعطيت لك في هذا الوجود. قل لنفسك أنها ليست حاسمة. أو ، على وجه أكثر دقة ، فهي حاسمة بمعنى أنها تجبرك على العمل على نفسك.

أرى كل الظروف الجيدة الموجودة والتي لا تراها ، لأنك تدع نفسك مهووسًا بصعوباتك . وما أراه قبل كل شيء هو الظروف الجيدة التي لديك فيك ، كنوز ، ثروات هائلة ، بينما ترى فقط الوضع الخارجي ، إزعاج الحياة اليومية.

إرسال تعليق

0 تعليقات