اجمل حكم عن التحديات ❤️عبارات جميلة جدااااا عن التحديات

اجمل حكم عن التحديات ❤️عبارات جميلة جدااااا عن التحديات


اجمل حكم عن التحديات ❤️عبارات جميلة جدااااا عن التحديات

الفئة: المحاكمات والتحديات


نحن نحرز تقدما بسبب ما يقاومنا.

العديد من تجارب الحياة أكثر تخيلاً من الواقعية.

لأن عواقب طرق تفكيرهم وتصرفهم ليست فورية ، نادراً ما يكتشف البشر ما الذي تسبب في مصائبهم.

عندما ينتهي الاضطراب ، ستدرك أن هذه المحاكمات ، التي كان يمكن أن تجعلك تفقد الشجاعة ، على العكس من ذلك عززتك.

لا تتخيل أن السماء ، المدهشة لرؤيتك وتصبح عضواً في الكنيسة أو حركة روحية ، ستأتي لتسهيل وجودك وتجنيبك من التجارب.

اسمحوا لي أن أكون واضحا: التعليم الروحي يمنحك المعرفة ، والأساليب ، ويكتشف آفاقا غير متوقعة ، لكنه لا يحميك من التجارب.



لذلك من غير المجدي محاربة الشر من خلال التفكير في أننا سنكون قادرين على القضاء عليه يومًا ما. من الضروري فقط معرفة كيفية استخدام قوى الشر (الصعوبات والتجارب) لتحويلها إلى طاقات بناءة.

هل تريد أن يكشف شخص ما عن طريقة تسمح لك بحل جميع المشكلات ، ومواجهة جميع المواقف ، مثل المفتاح الذي يفتح كل الأبواب؟ ولكن لا يوجد مثل هذا الأسلوب.

من لا يثور ضد الصعوبات والمحاكمات ، بل على العكس يقبلها بمحاولة فهمها والتعلم منها ، أن يحرر قوى روحه وروحه. بعد فترة من الوقت ، يدرك أن هذه التجارب أنتجت شيئًا رائعًا فيه.

تقدم لنا الحياة اليومية مشاكل يجب حلها وعلينا أن نسعى جاهدين للقيام بذلك من خلال البحث عن حلول داخل أنفسنا. أولئك الذين يشعرون بالرضا عن التحايل على المشاكل أو الفرار منها ، ستلحق بهم الحياة أكثر وسيجدون صعوبة أكبر في مواجهة الصعوبات ، لأنهم لن يتعلموا درس اليوم.

لأننا شعرنا بخيبة الأمل لهم ، ونحن يؤذونهم ، كم من الناس يقررون إغلاق قلوبهم بشكل دائم مع الآخرين! حسنا ، هذا هو أسوأ قرار! كل ما عليك أن تعاني ، لا تتوقف عن المحبة. لأن الحب فيك هو مصدر ، وإذا قررت منعه من التدفق ، فستجف أولاً وقبل كل شيء.

القلق والانزعاج يخلقان أسوأ الظروف لنشاط الفكر. لهذا السبب ، عندما يكون لديك مشكلة مهمة يجب حلها ، ابدأ بتهدئة نفسك. كن صامتا داخل نفسك وحاول أن ترتفع لأعلى مستوى ممكن ، لأنه فوق ذلك يوجد ضوء. عندما تشعر أنك تمكنت من الوصول إلى نوع من القمة ، اطرح السؤال الذي يقلقك وانتظر.



 اجمل حكم عن الرصيد



أنت لا تزال تعطي مساحة كبيرة للنظرية وليس مساحة كافية للممارسة. يجب أن تقرر أخيرًا تطبيق حقائق العلوم الأولية.

يتعين على الأشخاص الذين يريدون أن يصبحوا قادة ورؤساء وأبطال لهذا أو ذاك ، تجاوز حدود معينة ، ومن الواضح أنهم يفقدون صحتهم وتوازنهم.

عندما تريد ألا ترى شيئًا من الواقع من حولك ، وعندما ترفض مراعاة جميع عناصر الموقف ، يمكنك أن تفشل فقط. العزم شيء ، والعناد شيء آخر.

ولا يجب أن يستسلم الإنسان تمامًا لجذب العالم العلوي. وتتمثل مهمتها في العمل على الأرض بوسائل الجنة ، ولهذا ، ابحث عن كيفية الحفاظ على التوازن بين الأرض والسماء ، المسألة والروح.

الحياة عبارة عن حبل مشدود ، وإذا كنا لا نعرف كيفية إضافة شيء ما هنا ، فقم بإخراجه قليلاً ، للحفاظ على هضاب القلب والعقل في حالة توازن ، إذا أهملنا جانبًا لصالح آخر ، يتم تقديم عدم التوازن ، وهذا يتجلى إما عن طريق الأفكار المظلمة ، أو عن طريق المشاعر العدائية ، أو عن طريق النشاط المدمر ، أو عن طريق المرض. كل دقيقة يجب أن نفكر في موازنة صواني التوازن الداخلي لدينا.

في الإنسان ، يجب أن يكون العقل بارداً للتفكير بشكل صحيح والتقدم في طريق الحكمة ؛ بينما يجب أن يكون القلب دافئًا لإظهار الحب.

من وقت لآخر ، خلال اليوم ، فكر في إلقاء نظرة على نفسك. وإذا لاحظت العصبية والحمى ، توقف فورًا ، وإلا ستستمر هذه الحالة إلى أجل غير مسمى وستنعكس سلبًا على كل ما تفعله. بمجرد توقفك ، ركز لبضع ثوان لتهدأ.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -