اعلان

عبارات مؤثرة عن العلاقات الإنسانية❤️عبارات جميلة جدااااا

عبارات مؤثرة عن العلاقات الإنسانية❤️عبارات جميلة جدااااا 




الفئة: العلاقات الإنسانية

❤️مواضيع مشابهة ❤️
إذا وجدت صعوبة في تحمل الآخرين ، فذلك لأنني أفتقر إلى الحب والحكمة.

الجميع في الحياة يبحثون عن شخص ما حتى لا يتركوا بمفردهم.

انتبه بعناية لأصغر الكلمات التي تقولها ، لأن كل كلمة من هذه الكلمات تترك آثارًا.

البشر كما هم ، ليس من الحكمة أن نتوقع منهم أكثر مما يمكنهم تقديمه لك ، ناهيك عن إلقاء اللوم عليهم لعدم إعطائك إياه.

علينا أن نعتاد على إلقاء نظرة خاطفة على أعماق الكائنات بدلاً من التركيز على مظاهرها السطحية والمرئية ، والتي يمكن أن تخدعنا بشكل هائل

ما تحتاجه حقًا ، لا يمكن للآخرين تقديمه لك ، إنه أنت الذي يجب أن يعمل للحصول عليه. ما تحتاجه حقًا هو أن تصبح أكثر عقلانية وأقوى وأكثر صبرًا وأكثر استنارة.

قابل أشخاصًا ، اجلس معهم ، اعمل معهم ، لكن لا تعوّل على استقرار علاقتك ، لأنك ستضطر يومًا أو آخر إلى إيجاد أن الأمور لا تحدث تمامًا كما تفعل كان يعتقد ويأمل.



بدلاً من الانتظار إلى أجل غير مسمى للآخرين ليقوموا بخدمتك ، لإعطائك علامات الثقة والاحترام والصداقة والحب ، وقبل كل شيء بدلاً من الحزن إذا لم يحدث هذا ، ابدأ ، لك ، لنريهم كل هذه المشاعر الطيبة.

قبل كل شيء ، كن قلقًا من أن تكون واضحًا عن نفسك وأن تتصرف دائمًا بأمانة ونكران الذات. ثم قل لنفسك إن ما أنت عليه ، أو كرامتك ، أو شرفك ، لا يعتمد على الشكل أو الحكم الذي لدى الآخرين عليك.

إذا كنت تقدم نفسك دائمًا بنفس الطريقة ، وتقول لنفس الأشياء ، فسوف يتعب الآخرون منك وينتقلون عنك. تعرف على كيفية التجديد وسيحبك الجميع ، لأن هناك سوف ينبعث منك شيء معبر ، حي ، يتدفق سيفيدهم.

من المستحيل في بعض الأحيان عدم الشعور بالغضب من سلوك أشخاص معينين ، خاصة إذا كان عليك أن تقابلهم كثيرًا. ولكن بدلاً من الانفجار أو العض ، من الأفضل أن نفهم لماذا يتصرفون كما يفعلون ، وحتى مساعدتهم.

تطوير العديد من القدرات والمواهب ، والقيام بالعديد من الإنجازات الكبرى ، واستكشاف الكون من قاع البحر إلى النجوم ، ما هي الفوائد التي سوف يستمدها البشر منه ، في نهاية المطاف ، إذا كان كل هذا سيهدده التدمير باستمرار بسبب لا أعرف كيف نعيش معا؟

هناك أوقات عندما تفكر: "لا استسلم لأي شخص ، لن يخطو أحد على قدمي ، ومن يعارضني سيرى ما يراه!" ، لا يمكن أن يكون هذا القرار بدون نتيجة لشخصيتك وأنشطتك والعلاقات التي ستتمتع بها مع الآخرين.

تعد العلاقات مع من حولك أهم مشكلة يجب حلها كل يوم. لذا اعمل على نفسك من أجل تطوير الصفات النفسية والأخلاقية التي ستتيح لك فهم الآخرين وقبولهم بشكل أفضل. لأن هذا هو الشيء الرئيسي: تعلم العيش مع الآخرين ، وليس فقط مع العائلة والأصدقاء والجيران والأقارب وزملاء العمل ، إلخ.

إرسال تعليق

0 تعليقات