اعلان

عبارات مؤثرة عن الأفكار❤️إقتباسات جميلة جدااااا

عبارات مؤثرة عن الأفكار❤️إقتباسات جميلة جدااااا 

عبارات مؤثرة عن الأفكار❤️إقتباسات جميلة جدااااا

الفئة: الأفكار
❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
ما هي النية الطيبة التي يمكنك أن تكون قادراً على المجيء إليها بحرية ، إذا كنت تحمل الأفكار والمشاعر والرغبات التي تربطك؟

السلام هو حالة وعي أعلى لا يمكننا تحقيقها إلا بالعمل على جعل أفكارنا ومشاعرنا أكثر نكرانًا للذات وأكثر سخاءً.

لا توجد قوة قادرة على استرضاء رجل يعذبها شعور بالذنب. لذلك يجب أن تعتمد فقط على أفعالك الصحيحة والصادقة.

لا يكفي أن يكون هناك من وقت لآخر لحظة للإلهام ، من الضوء ، لإعطاء معنى لحياة الفرد ؛ يجب أن نتعلم أيضًا أن نجعل هذه اللحظة تدوم حتى تصبح حالة وعي دائمة.

لكن اعمل على فكرة المحبة ، والعمل الجيد ، والتسامح وتحقيق الوئام في كل مكان ... سيأتي وقت تصبح فيه هذه الفكرة قوية للغاية بحيث تتخلل جميع خلاياك.

لن يتمكن أي شخص قضى سنوات في الحفاظ على الأفكار والمشاعر الفوضوية من تسوية كل شيء في غضون أيام قليلة. سيكون عليها العمل لفترة طويلة جدًا قبل الحصول على النتائج.

الشخص الذي يتصرف بشكل سيء سيكون عاجلاً أم آجلاً ضحية للاضطرابات التي خلقها فيه. قد يتظاهر بأنه قوي للغاية ، للاعتقاد بأنه قادر على فعل أي شيء بهدوء ، وأفعاله السيئة مكتوبة في ضميره ويأتي في يوم أو آخر للاعتداء عليه وجعله يفقد سلامه.

المعاناة التي يلحقها الرجل بجاره تؤثر عليه أيضًا ؛ من خلال تدمير شيء ما في الآخرين ، يدمر شيئًا في نفسه عن غير قصد. كم مرة يواجه الانزعاج والمشاكل دون فهم السبب! إنها ببساطة تداعيات بداخله على الضرر الذي اعتقد أنه لم يفعله إلا للآخرين.

إرسال تعليق

0 تعليقات