اقوال اينشتاين الخالدة❤️اقتباسات رووووعـــــــــة 2020


اقوال اينشتاين الخالدة❤️اقتباسات رووووعـــــــــة 2020

اقوال البرت اينشتاين عن النجاح ❤️عبارات رووووعـــــــــة


إن الصحوة وتعزيز متعة العمل في الشاب هي المهمة الأكثر أهمية للمعلمين. فقط هذه القاعدة تؤدي إلى سعادة وجود واحدة من أثمن هذه الأشياء في العالم: المعرفة أو المهارات الفنية.

يجب على أي شخص يريد تطوير المشاعر الدولية ومحاربة الشوفينية الوطنية أن يحارب الخدمة العسكرية الإلزامية. […] يجب خوض الخدمة العسكرية الإجبارية لأنها تشكل المركز الرئيسي للقومية المهووسة.

يجسد غاندي العبقري السياسي الأعظم لحضارتنا. حدد المعنى الملموس للسياسة وعرف كيف يطلق في كل رجل بطولة لا تنضب عندما اكتشف هدفًا وقيمة لعمله. الهند ، الآن حرة ، تثبت صحة شهادتها.



كانت المثل العليا التي سارت طريقي والتي ملأتني باستمرار بشجاعة شجاعة طيبة وجمال وحقيقة. […] الأهداف العادية التي يسعى إليها الجهد الإنساني ، حيازة البضائع ، النجاح الخارجي ، الرفاهية ، كانت دائماً ، منذ سنوات شبابي ، تبدو محترمة لي.

إن الإنسان والشخص الحر والمبدع هو الذي يُشكِّل الأجمل والأناقة ، في حين تبقى الجماهير منجذبة إلى جولة دنيمة من الغباء والغباء. وإلا فإن المجتمع محكوم عليه بالفشل ، مثل حرمان الإنسان من إمكانية التواصل.

من الصعب أن نجد في الفيزياء قانونًا أبسط من قانون نشر الضوء في الفراغ. يعرف كل تلميذ أو يعتقد أنه يعرف أن الضوء ينتشر في خط مستقيم بسرعة 300000 كم / ثانية. في أي حال ، نحن نعرف بدقة عالية أن هذه السرعة هي نفسها لجميع الألوان.

أثارت المثل العليا جهودي وسمحت لي بالعيش. يطلق عليهم الخير ، جميل ، صحيح. إذا كنت لا أشعر بالتعاطف مع مشاعر أخرى مماثلة لحساسي ، وإذا كنت لا أصرّ بلا كلل على متابعة هذا المثل الأعلى الذي لا يمكن الوصول إليه أبدًا في الفن والعلوم ، فلن يكون للحياة معنى بالنسبة لي.



ويسمى أسوأ المؤسسات gregarious الجيش. أنا أكرهها. إذا كان بإمكان رجل ما الاستمتاع ببعض المرح في المسيرة تمشيا مع أصوات الموسيقى ، فإنني أحتقر هذا الرجل. لا يستحق العقل البشري لأن الحبل الشوكي يرضيه. يجب أن نجعل سرطان الحضارة يختفي في أسرع وقت ممكن.

يتم التعبير عن مسؤوليتي في مسألة القنبلة الذرية عن طريق تدخل واحد: كتبت رسالة إلى الرئيس روزفلت. الخطر العالمي الناجم عن اكتشاف القنبلة. لكن العلماء الألمان كانوا مصممين على نفس المشكلة وكان لديهم كل فرصة لحلها. لذلك أخذت مسؤولياتي.

أرفض البقاء في بلد لن يضمن القانون فيه الحرية السياسية والتسامح والمساواة. سأحافظ على هذا الموقف طالما لزم الأمر. بالحرية السياسية ، أفهم حرية التعبير عن رأيي السياسي علنًا أو كتابيًا وبالتسامح ، أعني احترام أي قناعة فردية.

لا يشكل اكتشاف تفاعلات السلسلة الذرية خطراً أكبر على البشرية من اختراع التطابقات. ولكن يجب علينا أن نفعل كل شيء للقضاء على سوء استخدام الوسيلة. في الوضع الحالي للتكنولوجيا ، لا يمكن أن يحمينا سوى منظمة فوق وطنية إذا كانت تتمتع بسلطة تنفيذية كافية.



الدولة التي تطلب الخدمة العسكرية من مواطنيها تجد نفسها مضطرة إلى تمجيد الشعور القومي ، والأساس النفسي للتكيف العسكري. إلى جانب الدين ، يجب أن تمجد الدولة في مدارسها ، في نظر شبابها ، أداة القوة الغاشمة. إن تقديم الخدمة العسكرية الإلزامية ، في رأيي ، هو السبب الرئيسي للانحطاط الأخلاقي للجنس الأبيض.

أنا أكره بشدة البطولة على النظام والعنف غير المبرر والقومية الغبية. الحرب هي أكثر شيء حقير. أود أن أسمح لنفسي بالقتل بدلاً من المشاركة في هذا الخزي. ومع ذلك ، أؤمن إيمانا عميقا بالبشرية. أعرف أن هذا السرطان كان يجب علاجه منذ فترة طويلة. لكن الفطرة السليمة للرجل تالفة بشكل منهجي. ويطلق على الجناة: المدرسة ، الصحافة ، الأعمال ، العالم السياسي.

الكائن البشري هو جزء محدود في الزمان والمكان ، فهو يختبر أفكاره ومشاعره كشيء منفصل عن الباقي ، وهو نوع من الوهم البصري للوعي. هذا الوهم بالنسبة له هو السجن الذي يقصره على رغباته الشخصية وعلى المودة للقلة من الناس من حوله. وتتمثل مهمته في تحرير نفسه من هذا السجن من خلال توسيع دائرة التعاطف لديه لتشمل جميع المخلوقات الحية والطبيعة في كل جمالها.

❤️مواضيع مشابهة ❤️

في الوقت الحاضر ، ما هو الوضع الذي يصنع في العالم الاجتماعي للبشرية للعالم؟ إلى حد ما ، يمكنه أن يهنئ نفسه على حقيقة أن عمل معاصريه ، حتى بطريقة غير مباشرة للغاية ، قد غيّر بشكل جذري الحياة الاقتصادية للرجال لأنه قضى على العمل العضلي بالكامل تقريبًا. لكنه محبط أيضًا لأن نتائج بحثه تسببت في تهديد خطير للبشرية. لأن نتائج التحقيقات التي أجراها تم استردادها من قبل ممثلي السلطة السياسية ، هؤلاء الرجال المكفوفين أخلاقيا.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -