اعلان

حكم و أقوال عن المعرفة- إقتباسات❤️رووووعـــــــــة 2020

حكم و أقوال عن المعرفة- إقتباسات❤️رووووعـــــــــة 2020

حكم و أقوال عن المعرفة- إقتباسات❤️رووووعـــــــــة 2020



****
محتويات الموضوع :


✅ حكم و أقوال عن المعرفة❤️رووووعـــــة 2020 .
✅ أقوال مأثورة عن المعرفة مكتوبة .
✅ إقتباسات المعتقدات والمعتقدات .
الخوف من الموت هو نتيجة نقص المعرفة.

المعرفة لها قيمة فقط إذا تم تطبيقها في الحياة.

كل المعرفة التي عشتها ، عاشت ، ستبقى في حوزتك إلى الأبد.



لا يمكن لذكائنا وقلبنا أن نربط ونؤدي عملًا جيدًا إلا إذا بقينا مخلصين لأبيهم وأمهم السماوية: الحكمة والحب.

ليس هناك فائدة من إضاعة وقتك في اكتساب المعرفة التي سوف تترك لك بعد فترة وجيزة. لكن قم بتحسين الطريقة التي تعيش بها ، وسوف تبدأ الذاكرة الحقيقية في إيقاظك.

هناك وقت للصعود ووقت للنزول: هناك وقت للصعود على الجبل مع العقل ، ووقت للنزول إلى الوادي مع القلب.

على عكس الرأي العام ، يتطلب العمل الروحي القليل من المعرفة ، ولكن بشرط ، بطبيعة الحال ، أنه يتعلق بالضروري وأن الفرد مصمم على العمل.

خلاصة القول هي أنك تبني بعض الأشياء مع ما لديك. بشكل عام ، لا يبني البشر أي شيء بمعرفتهم. إنها مبعثرة في خزائنها ، وفي مكتباتها ، وهذا كل شيء.

حاول ألا تتناول الكثير من الموضوعات التي لا يمكن أن تساعدك على تغيير حياتك ، بل حاول تحسين طريقة حياتك. لأنه من خلال طريقة حياتك ، سوف تجذب المعرفة الحقيقية.

إن معظم المعرفة التي يسعى البشر إلى الحصول عليها تستخدم في كسب العيش أو التألق قبل الآخرين ؛ لا فائدة لهم في مواجهة تجارب الحياة والحزن والإحباط.



معرفتنا هي من نوعين: المعرفة التي تخصنا في حد ذاتها ، لأننا تذوقناها حقًا ، وعاشنا ، وهذا غريب إلى حد ما بالنسبة إلينا ، لأنه لا يزال نظريًا وكتابيًا.

في مواجهة صعوبات الحياة ، يبقى أولئك الذين لديهم المعرفة فقط ضعيفين وخائفين ومتعثرين. بما أن الشخص الذي يحب ، والذي هو على قناعة وحماس ، حتى من دون معرفة الكثير ، يواصل المشي ، فإنه يتغلب على العقبات ويدرب الآخرين.

أقوال مأثورة عن المعرفة مكتوبة


من يكتفي بتجميع المعرفة حول جميع أنواع الموضوعات ، حتى لو كان فخوراً بأن لديه خلفية فكرية جيدة ، كما يقولون ، ليس هذا ما سيسمح له بالتطور والمساهمة في تطور البشرية جمعاء.

المعرفة الرسمية التي نتلقاها في المدارس والجامعات ، تعطينا كل الاحتمالات المادية: الوضع ، والمال ، والهيبة. لكن هذه المعرفة لا تحولنا ، ونحن نظل على حالنا من عدم اليقين وضعفنا.

انظر إلى كل ما نسيت الكتب التي قرأتها! وبعد تم تسجيله ... نعم ، على السطح ؛ ومهما كان على السطح ، من السهل محوه. لكن شيئًا عشته ، شعرت به ، وتذوقته ، طيلة حياتك ، مهما حدث ، لن تكون قادرًا على نسيانه ، فهذا مستحيل.

إقتباسات المعتقدات والمعتقدات


اليوم ، لم يعد الاعتقاد كافياً ؛ يحتاج الناس إلى فهم.



وفقًا لمثالك فقط ، يمكنك إقناع المحيطين بك بقيمة فلسفتك أو التعليم الذي تتبعه.

لا يمكننا إلقاء اللوم على الناس بسبب معتقداتهم ، لكن ينبغي عليهم في بعض الأحيان أن يتساءلوا عما يستحقونه وما إذا كان من المفيد مراجعة هذه المعتقدات.

يجب ألا نتخيل أنه يكفي الاعتقاد بأنك تستحق الخلاص ، سيكون ذلك سهلاً للغاية ؛ يمكن لأي شخص الإيمان والاستمرار في العيش كمجرم.

لكي نعيش ، نحتاج إلى الاعتماد على عدد معين من المعتقدات: فهي مثل الدعم لحياتنا العاطفية والفكرية.

إن أخطر عيوب للبشر ، وهو العائق الذي يضع عقبات أمام تطورهم ، هو الإيمان الراسخ بعدم عصمة تفكيرهم ووجهات نظرهم.

الحقيقة المعقولة لا تقول أبداً: أنا أؤمن أو لا أؤمن . انه يعتقد انه الشيكات، كان قد جرب الأشياء طويلة، وفي النهاية لا أستطيع أن أقول وأعتقد ولكن أنا أعلم .

منذ أن أصبحت الأشياء والكائنات فينا ما نعتقد أنه ، هناك الكثير من العمل للقيام به هناك. أولاً ، توخي الحذر حتى لا تتحول إلى ضحية عن طريق تحويل ما هو ببساطة محايد أو حتى خير إلى شر ؛ ولكن أيضا نسعى جاهدين لتحويل ما هو سلبي وضار إلى شيء مفيد.

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

الرجل الذي يكون فكره متخلفًا يؤمن بشدة بأن كل ما يدرسه عن الدين ، لديه ما يسمى إيمان رجل الفحم . ولكن هنا يبدأ في التعلم ، يطور عقله النقدي ، ثم يزحف قليلاً ، وتخفف قناعاته ، ويفقد الإيمان. ولكن إذا استمر في التعلم ، لتعميق ، فإنه يعيد اكتشاف الإيمان ، والإيمان الحقيقي ، والإيمان الثابت الذي يعتمد على المعرفة .

إرسال تعليق

0 تعليقات