اعلان

✅ أقوال وعبارات عن العنف مكتوبة ✅

✅ أقوال وعبارات عن العنف مكتوبة ✅

✅ أقوال وعبارات عن العنف مكتوبة ✅

❤️❤️❤️❤️

الأمثال عن العنف


❤️ العنف أو التهديد بالعنف هو أفقر الطرق وأكثرها همجية والأكثر همجية لحل النزاع أو تأكيد نفسه.

❤️ عدم فهم السبب الحقيقي للسعادة هو السبب الرئيسي لمعاناة الناس للآخرين.

❤️ من يهيمن علينا هو الذي يهيمن على العقول بقوة الحقيقة ، وليس لأولئك الذين يصنعون العبيد بالعنف.

❤️ العنف هو أن نفاد الصبر في العلاقة مع الآخرين ، والذي يائس من الصواب ، ويأخذ أقصر الطرق لفرض الالتزام.

❤️ السلام والتسامح والاحترام المتبادل وحقوق الإنسان وسيادة القانون والاقتصاد العالمي عانت جميعها من أعمال إرهابية.

❤️ من الناحية السياسية ، كان ضعف حجة الشر الأقل هو أن أولئك الذين يختارون الشر الأقل ينسون بسرعة أنهم اختاروا الشر.

❤️ إنني أدرك أن العنف بأي شكل كان هو الفشل. لكنه فشل لا مفر منه لأننا في عالم من العنف.

❤️ من الخطأ الاعتقاد بأنه لا توجد صلة بين النهاية والوسائل ، وقد تسبب هذا الخطأ في اعتقاد رجال يؤمنون بارتكاب جرائم فظيعة.

❤️ الاستخدام المباشر للقوة هو مثل هذا الحل المتوسط ​​لأي مشكلة أنه يستخدم بشكل عام فقط من قبل الأطفال الصغار والدول العظيمة.

❤️ ما الفرق الذي يحدثه للموتى والأيتام والمشردين ، أن التدمير الأعمى جاء باسم الشمولية أو الاسم المقدس للحرية والديمقراطية؟

❤️ الرجل الصادق يثور ضد العنف ولطيف وحساس للسلوك الجيد. يظهر الرجل الدنيء أنه قاسي وقح في وجه اللطف ، ولا يلين إلا قبل الصلادة.

❤️ يظهر العنف أو الحرب ، بين رجلين أو دولتين ، كتعويض أعمى وبلا معنى لكل ما لم يكتمل في الطبيعة البشرية.

❤️ طالما حاول البشر حل خلافاتهم باستخدام القوة ، ربما للحظة أنهم يمكن أن يتخيلوا أنهم نجحوا ، لكن هذا النجاح لن يستمر.

❤️ يجب ألا نتحدث عن إرهابي مسلم أو إرهابي بوذي. في الواقع ، بمجرد أن يشارك شخص في أنشطة إرهابية ، لم تعد مسلمة أو بوذية.

❤️ إذا أدركنا كل العنف السلبي الذي نديمه لبعضنا البعض ، فسوف نفهم لماذا يوجد الكثير من العنف الجسدي الذي يسمم مجتمعاتنا والعالم.

❤️ مع مرور الوقت ، تكون المعارك أقل وأقل عددًا لأنه مع مرور الوقت ، نكتسب الحكمة لحلها حتى قبل أن تبدأ. مع مرور الوقت ، تكون المعارك أقل وأقل عددًا بسبب مع مرور الوقت ، نكتسب الحكمة لضبطها حتى قبل أن تبدأ.

❤️ أعتقد أننا نرى المزيد والمزيد في العالم شكلاً من التعب الشديد فيما يتعلق بالعنف والصراعات والحروب ، نوع من الاشمئزاز ، لنقول للذات بطريقة أو آخر قمنا بتخفيضه بدلاً من تشجيعه كما كان من قبل ، ومحاولة إيقافه ، وإيجاد طريقة للحد من العنف والحروب.

❤️ يجب حل مشاكل وخصومات اليوم عن طريق الحوار ، لا يوجد حل آخر. النصر الساحق لجانب واحد لم يعد مقبولاً. يجب أن نعمل على حل النزاعات بروح من المصالحة ، مع مراعاة مصالح الجميع ... وأعتقد بصدق أن العنف قد مر يومه. اللاعنف فقط هو الذي سيجلب حلولاً حقيقية.

❤️ مشكلة العنف هي أنه دوامة تسبب بالضبط ما يسعى إلى تدميره. بدلاً من مواجهة الشر ، تضاعفته. مع العنف ، يمكنك قتل الكذاب ولكن ليس الكذب ، ولا إثبات الحقيقة. مع العنف ، يمكنك قتل الكراهية ولكن ليس الكراهية. في الواقع ، يزيد العنف من الكراهية. وهكذا. الرد على العنف بالعنف يضاعف العنف ، ويزداد قتامة الليل دون نجوم. الظلام لا يمكن أن يساعد في الخروج من الظلام: لا يمكن إلا للضوء. الكراهية لا يمكن التغلب على الكراهية: الحب فقط يمكن.

إرسال تعليق

0 تعليقات