اعلان

أروع عبارات للسنة الميلادية الجديدة 2020

أروع عبارات للسنة الميلادية الجديدة 2020

أجمل عبارات عن رأس السنة الميلادية الجديدة 2020 bonne année




أجمل اقتباسات كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة 2020


مجموعة من أجمل اقتباسات السنة الجديدة 2020 الملهمة والحكيمة والفكاهية وأقوال السنة الجديدة وأمثال السنة الجديدة التي تم جمعها لك لتشجيعك على العمل في السنة الجديدة 2020 . 



وهي عبارات راس السنة الميلادية الجديدة 2020 كلمات عن رأس السنة حيث يستعد العالم للاحتفال بالعام الميلادي الجديد .


******

******
محتويات الموضوع :

✅ أجمل اقتباسات كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة ✅
✅ اقتباسات السنة الجديدة 2020 الملهمة والحكيمة والفكاهية ✅

✅ أجمل أقوال السنة الجديدة وأمثال السنة الجديدة ✅




******
❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

******

✅ أجمل اقتباسات كلام حلو بمناسبة السنة الجديدة ✅


❤️"في هذا العام الجديد ، قد يكون لديك فهم عميق لقيمتك الحقيقية ، وإيمان مطلق بإمكانياتك غير المحدودة ، وراحة البال في خضم عدم اليقين ، والثقة في التخلي عنك عندما تحتاج إلى ذلك ، وقبولك ليحل محل المقاومة ، والامتنان لفتح قلبك ، والقوة لمواجهة التحديات الخاصة بك ، والحب الكبير ليحل محل خوفك والتسامح والرحمة لأولئك الذين يسيئون إليك ، رؤية واضحة لرؤية أفضل طريقك الحقيقي ، والأمل في تبديد الغموض ، وقناعة لجعل تتحقق أحلامك ، التزامن الحقيقي المجدي والمفيد ، أيها الأصدقاء الأعزاء الذين يعرفونك ويحبونك حقًا ، ثقة طفولية في إحسان الكون ، والتواضع من أجل أن تظل قابلة للتعلم ، والحكمة في احتضان حياتك تمامًا كما هي ، فهم أن كل روح لها مسار خاص بها لمتابعة ،التمييز في التعرف على صوتك الداخلي الفريد للحقيقة ، والشجاعة لتعلم أن تكون لا يزال ".




❤️❤️
"سنة جديدة هنا. . .
سنة أخرى للعيش!
لإبعاد القلق والشك والخوف ،
أن تحب وتضحك وتعطي!

هذه السنة الجديدة الساطعة تمنحني
أن أعيش كل يوم بحماس. . .
أن ينمو يوميا ومحاولة أن أكون
أعلى وأفضل جهدي!

لدي الفرصة
مرة أخرى لتصحيح بعض الأخطاء ،
للصلاة من أجل السلام ، ولزرع شجرة ،
والغناء أغاني أكثر بهيجة! "
❤️❤️❤️

❤️ "نصف الوقت ، يحاول الروح أن يحذرنا من أشخاص معينين يدخلون في حياتنا. النصف الآخر من الوقت الذي يحاول فيه أن يخبرنا أن الشعور بالمرض الذي نشهده في موقف ما ليس خطأ الشخص الآخر ، بل هو تعطلنا. إن الحياة المليئة بالتحيز ، والكراهية ، والحكم ، وانعدام الأمن ، والخوف ، والوهم ، وبر الذات يمكن أن تحجب روح أي شخص تقابله. مهمتنا هي عدم الافتراض ، بل هي الاستماع والتواصل وطرح الأسئلة ثم طرح المزيد ، حتى نعرف العمق الحقيقي لروح شخص ما. "



✅ اقتباسات السنة الجديدة 2020 الملهمة والحكيمة والفكاهية ✅



❤️ "أشعر بالأسف على الأشخاص الذين يحافظون على العلاقات والصداقات الضارة بصحتهم العقلية.
الجميع مذنبون في وقت واحد - ولكن الفكرة هي أن نسعى جاهدين ليكونوا أفضل ما لديك ؟
لذلك ، في الوقت نفسه لماذا يختفي الكثير من الناس؟ الأمان؟ الخوف من الوحدة؟ مخاوف من الاستقلال؟ مخاوف من أن تكون ذاتيا؟ أو مجرد فكرة أنه يمكنك إجراء تغيير شخص ما؟

بغض النظر عن المبررات التي تعطيها وتعامل نفسك بها ... ، آمل أن تعملوا جميعًا - "سنة جديدة - أنواع جديدة مني" - على رعاية نفسك وصداقات صادقة ونقية وعلاقات قائمة على الحب - ولا تستند إلى حقائق مزيفة من عقلك. تركز هذه الأوهام التي تأمل فيها بدلاً من الأشياء الموجودة فيها ، حيث تركز أنت وعبيبك على سيدك أكثر على الجميع. لتغيير العالم يجب أن تبدأ من الداخل. ولكن يجب أن تكون صادقا مع نفسك أولا.

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️


❤️ وآمل أن تكون استجمامك تقدمية وناجحة في العام الجديد "

❤️"عام من النهاية والبداية ، عام من الخسارة والعثور ... وكان جميعكم معي خلال العاصفة. أشرب صحتك وثروتك وثروتك لسنوات طويلة قادمة ، وآمل أن نتمكن من جمع مثل هذه الأيام. "

❤️ "إن أكثر أضواء السنة المجيدة هي الأمل الجميل !"

❤️"ما تجلبه لك السنة الجديدة سيعتمد إلى حد كبير على ما تجلبه للعام الجديد."

❤️"سيكون هناك دائمًا شيء قديم في السنة الجديدة!"

❤️"حلم قط السنة الجديدة هو في الغالب طائر! لا تكن مثل القط. في العام الجديد ، أحلم بشيء لم تحلم به أبدًا! هدف لأشياء جديدة! "


✅ أجمل أقوال السنة الجديدة وأمثال السنة الجديدة ✅



❤️ نحن مؤلفو مصائرنا. لا يمكن لأحد رؤية الرؤية بشكل أوضح ، والإيمان والعمل بجدية أكبر لجعلها حقيقة أكثر من البصيرة. "

❤️"كما فعلنا في عشية رأس السنة الجديدة ، اتخذنا قرارات سخيفة لا يمكن لأحد أن يحفظها ، وبهدوء تساءلنا ما الذي ستعقده السنة المقبلة ، كل واحد منا نصلي من أجل معجزاتنا الخاصة. صحة جيدة. صحة أفضل. الزواج لهذا الطفل ، وظيفة جيدة لآخر. هذا الأمل كان شيئًا ما متشابكًا في نفسنا ، أن عامًا جديدًا قد يعني أن شيئًا هائلًا رائعًا يمكن أن يحدث ليجلب لنا السعادة على مستوى لم نكن نعرفه أبدًا. كان العام الجديد فرصة للبدء من جديد. ربما حتى ، ربما فقط ، سيكون هناك سلام على الأرض ليوم كامل. "

❤️"في العام الجديد ، تحمل كل تجارب السنوات الماضية وهذا هو أعظم قوة في كل عام جديد! هذا العام مرة أخرى ، أنت طالب أقل وأكثر ماجستير! "

❤️ يمكنك أن تشعر بالحماس تجاه المستقبل. لن يمانع الماضي.

❤️"الحياة تمر بسرعة كبيرة ، أعزائي ، وأخذ الوقت للتفكير ، حتى مرة واحدة في السنة ، يبطئ الأمور. لقد تجاوزنا عدة ثوانٍ ودقائق وساعات ، فقتلنا بالطريقة المحمومة التي نعيش بها ، ومن المهم أن نأخذ على الأقل هذه الصعداء الجماعي ونتوقف ونجري تقييماً ونعترف بمكاننا في الوقت المناسب قبل الغوص مرة أخرى في المشاجرة. منتصف الليل عشية رأس السنة الجديدة هو نوع فريد من السحر حيث ، للحظة ، الماضي والمستقبل موجودان في الوقت الحاضر. سواء كنا مدركين لها أم لا ، كما نعد العد التنازلي إليها ، فإننا نتشارك في عبء تاريخنا ونلتزم بوعد الغد. "

❤️"هناك دروس ثمينة بعمق في رائحة الفشل وقذارة الخيارات الأنانية."

❤️"تأسف كل عام على مظاريف يتم فيها العثور على رسائل الأمل للعام الجديد."

❤️"نحن جميعا الحصول على نفس بالضبط 365 يوما. الفرق الوحيد هو ما نفعله معهم. "

❤️"نحن نرغب في مستقبل مثير ، لكن الطلب على الأمور المألوفة والمريحة يغمر خطواتنا لدرجة أن خطواتنا في كثير من الأحيان تكون أكثر قليلاً من مجرد خطوة في المكان."

❤️"يحصل كل عام على بعض الهدايا ، لكن أفضل هدية لك لا تتغيّر أبدًا: وجودك! إنه أيضًا أفضل هدية لك للآخرين! "

❤️" كل عام جديد هو نفسه. كل يوم ، كل ثانية هي أيضا لهذه المسألة. لكن عندما نسلمهم سراً ، عندما تبدأ سنة أخرى فقط كحقيقة واقعة ، فمن السهل أن تفشل في تقدير ماهية المعجزة المتمثلة في الحصول على مزيد من الوقت. لذلك ، أعتقد ، أن الأمر مختلف الآن لأن هذه المرة تهتم "



❤️" لماذا نحتفل بالعام الجديد؟ إنه مجرد غرابة تعسفي في كيفية قياس الوقت بالسنوات ، أليس كذلك؟ منتصف الليل الليلة هو نفس الانتقال من يوم لآخر الذي نقوم به كل 24 ساعة. ولكن هذا الشيء بين يدي ، يبدو حقيقيًا بطريقة لم يحدث بها مربع التقويم المُرقّم. لماذا ا؟ ما الذي يجعل منتصف الليل مختلفًا؟ "

❤️" القرارات هي مضيعة كاملة للوقت. إنها مجرد طقوس وعود فارغة لا معنى لها نقطعها على بعضنا البعض خلال ساعات. "

❤️"الأمر ليس كذلك ، إنه فقط ... أنا لا أفهم ذلك حقًا. عادةً ما أجد نفسي أحدق في الموعد النهائي لمنتصف الليل مليئة بالأسف على الفرص وأُهدر من أحبائهم. إنه يوم آخر أقرب إلى النهاية. آخر شيء أشعر به هو العد التنازلي لبعض الاحتفالات الوحشية. يبدو من المحزن جدًا أن نقول وداعًا لمدة عام ونعلم أنه قد مضى إلى الأبد ولا يمكنك العودة إليه. ليس لتخفيف ، وليس لتصحيح.
نويل: لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة.

❤️ هناك شيء نهائي حول هذا الموضوع. إنها الفترة في نهاية الجملة.

❤️ حتى عندما لا أبقى مستيقظًا حتى منتصف الليل ، ما زلت أستمتع بتقليد قرارات السنة الجديدة. ماذا استطيع قوله؟ أحب وضع أهداف شخصية وتحدي نفسي للتحسن. أفترض أن بإمكاني القيام بذلك في أي يوم من أيام السنة ، لكن السنة الجديدة جيدة في أي يوم. إنها بداية جديدة. "

❤️" أنت لا تحب ليلة رأس السنة الجديدة؟ هل أنت مجنون؟ إنه حرفيا أفضل عطلة على الإطلاق. أنت مجرد حفلة طوال الليل ولا يهم الأشياء الغبية التي تقوم بها لأن العام قد انتهى وستحصل على بداية جديدة في الصباح. "



❤️" الوقت نوع من الصفقة الكبيرة ولا أفضل وضعه عليه.
مولي: هيه. القراد ".

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️


إرسال تعليق

0 تعليقات