اعلان

إقتباسات حكم و أقوال عن الحب❤️رووووعـــــــــة 2020

إقتباسات حكم و أقوال عن الحب❤️رووووعـــــــــة 2020

إقتباسات حكم و أقوال عن القانون ❤️رووووعـــــــــة 2020




****
محتويات الموضوع :

✅ إقتباسات حكم و أقوال عن الحب❤️رووووعـــــــــة 2020 .
✅ كلام عن الحب, أقوال وعبارات عن الحبمكتوبة .

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

إقتباسات حكم و أقوال عن الحب❤️رووووعـــــــــة 2020 







الحب فقط يمكن أن يجعل البشر مثاليين.

سعادة الإنسان والوفاء يعتمد على فهم جيد للحب.

أفضل علاج للخوف هو الحب: إذا كنت تحب ، يختفي الخوف.

أنا أعول على حبي ، أريد أن أحب ، وإذا كان الآخرون لا يرغبون في الحب ، فمن شأنهم ، سيكونون غير سعداء ، لكنني سعيد.


كلام عن الحب, أقوال وعبارات عن الحب مكتوبة


طالما أنك لا تعرف الحب كحالة وعي ، سوف تكون في الظلام ولن تفهم الكثير في الحياة.

الحب قوة وهذه القوة تعمل عليك ، على عقلك ، بناءً على إرادتك ، على جسدك ، وتمنحك إمكانيات هائلة.

الحب ، وتهتم فقط بتحسين جودة حبك من خلال إزالة عناصر الشهوة ، والتملك ، والعنف الذي يحتويه والتي تعوق تطورك.

الحب يشبه البنزين لسيارتك: إذا كان لديك البنزين في الخزان ، يمكنك أن تذهب بعيدا جدا ، ولكن إذا كان هناك نقص في البنزين ، إلى أين تذهب؟ وإذا كان الحب غير موجود ، فأين تذهب؟

لا تكف عن المحبة. كل ما يحدث لك ، لا تغلق قلبك أبدًا ، لأن الصحراء هي التي تدعك تستقر فيها. قد لا يحتاج الآخرون إلى حبك ، لكنك بحاجة إلى الحب.


الوظيفة الحقيقية الوحيدة في العالم هي الانغماس في علم الحب. هذا هو الكائن الأعلى للروح. بمجرد أن يبدأ الإنسان في الشعور بالحب كقوة عظمى من القوة الاستثنائية ، توقظ روحه وروحه.

الحب الحقيقي هو عدم الشعور بجاذبية لرجل أو امرأة. إلى الحب هو أن يسكنها الحب. كل من يفهمها لديه مفتاح تحقيق ذلك ، لأنه يصبح أكثر وضوحًا وأقوى وأكثر سيطرة على الأحداث.

يحتاج البشر فقط إلى شيئين: الحب والمحبة ، لإعطاء وتلقي الحب. لهذا السبب لا تمنع قلبك من المحبة. يجب أن تحب دائمًا ، دون توقف ، كل الخلق ، كل المخلوقات ، وخاصة الخالق. ولكن دائمًا ما تقلق بشأن شكل الحب وما هو الاتجاه لإعطاء هذا الحب.

سوف تجد الحب فقط إذا تمكنت من جلب هذه الحياة إليك ، حياة نقية ، مضاءة بعملك الروحي. الحب هو الحياة. ولكن من الضروري أيضًا عمل الذكاء ، وللتمييز ، والاختيار ، والاختيار ، ومعرفة من تحب ، وكيف تحب وكيفية إضفاء روحية على حبك وتسامحه. 


أنت لم تشهد حتى الآن قوى الحب بما فيه الكفاية. على سبيل المثال: أنت قلقة وغاضبة وغير سعيدة ... حسنًا ، بدلاً من القضم أو الذهاب إلى كل مكان للشكوى وإزعاج الآخرين ، ابق هادئًا. ابدأ بالتنفس ، ثم قل كلمة مع الحب ، وقم بإيماءة مع الحب ، وأرسل فكرة مع الحب. سوف تجد أن ما تخمره المخلفات والتعفن فيك بعيد جدًا.

وما معنى أن تعيش مع الحب؟ ببساطة التنفس ، وتناول الطعام ، والمشي ، ومشاهدة ، والاستماع مع الحب. تعتقد أنك تعرف كل هذا ... لا ، أنت لا تعرف. أن تعيش مع الحب هو الارتقاء إلى مستوى الوعي هذا الذي ينسجم بين أفكارك ومشاعرك وأفعالك ويبقيك في حالة توازن. وتصبح حالة الوعي هذه مصدرًا للسعادة والقوة والصحة ، ليس لك وحدك بل لجميع الكائنات التي تقابلها.


العمل البدني ضروري لتنمية الجميع. حتى لو لم يرغمك أحد على فعل ذلك ، فعليك أن تجعله بنفسك ، وإلا سيكون له تأثير سلبي على صحتك البدنية والعقلية. إذا كنت تعرف فقط فائدة النشاط البدني ، حتى لو كان ذلك لتوضيح الوعي والتقدم الروحي ، فستبذل قصارى جهدك دائمًا للحصول على شيء لتنظيفه أو غسله أو زرعه أو خياطةه أو العبث به .

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

لذلك لا تتخيل أنك ستتمكن من الوصول بسهولة إلى الألغاز العظيمة ، وحل لغز الكون ، وتلقي البداية ، وأنه ، تحتلها هذه المشاريع الفخمة ، يمكنك إهمال بعض أنشطة الحياة اليومية ، التي لا تستحقها منك ، وكذلك جميع الحقائق الأولية التي يمكن أن تضيء طريقك. لأن هذه الحقائق الأولية هي الأكثر أهمية ؛ إذا قمت بتطبيقها ، ستجد الموقف الصحيح ، وسوف تستمر في حمايتك أثناء الاستمرار في الدراسة.




إرسال تعليق

0 تعليقات