اعلان

إقتباسات حكم و أقوال عن المستقبل❤️رووووعـــــــــة 2020

إقتباسات حكم و أقوال عن المستقبل❤️رووووعـــــــــة 2020

إقتباسات حكم و أقوال عن المستقبل❤️رووووعـــــــــة 2020



****
محتويات الموضوع :

✅ إقتباسات حكم و أقوال عن المستقبل .
✅ كلام عن المستقبل , أقوال وعبارات عن المستقبل مكتوبة .


الوجود غني بلا حدود ولا يتوقف مطلقًا عن توفير إمكانيات هائلة لنا.

الشيء الأكثر أهمية هو معرفة مكان وضعك لقوتك ، ومكان عملك لأن مستقبلك يعتمد عليه.

الأيام تتبع بعضها البعض وليست على حد سواء ، وحتى إذا كانت الشمس اليوم مخفية بالغيوم ، فستشاهدها يوم غدًا وسوف يبتسم لك كل شيء.

هناك حقيقتان أساسيتان يجب معرفتهما: أولاً ، هذا الفكر قوة حقيقية ، ثم يسمح لك بنقل نفسك إلى المستقبل والعيش في هذا المستقبل بترقب.

من يريد أن يسيطر على مصيره يجب ألا يعلق أهمية كبيرة على ما يأتي إليه من الخارج.



يمكننا وضع خطط ، يمكننا صياغة رغبات ، لكن الوجود مصمم بحيث لا يمكننا أبدًا التيقن من أي شيء ، لا من الأحداث ، ولا حتى من البشر.

لا تقلق بشأن اليوم التالي ، نعم ، ولكن إذا فكرت اليوم ، فعيش جيدًا اليوم ، وإلا فسوف تقضي كل يوم في إصلاح عواقب الأخطاء التي ارتكبت في اليوم السابق.

لا تدع نفسك يتأثر بأولئك الذين يتوقعون المصاعب والمصائب فقط: إنه بكل بساطة أنهم لا يعرفون ما هو المستقبل حقًا ، ولا كيفية بنائه.

فقط الشخص الذي يسعى للسلع الروحية يمكن أن يكون متفائلاً حقًا ؛ في حين أن من يركز على البضائع المادية ، حتى لو كان يأمل في البداية ، سيضطر يومًا أو آخر إلى التخلي عن أوهامه.

على ما ينبغي أن قاعدة الأمل الخاص بك؟ على يقين من أن المستقبل يمكن أن يكون دائما أفضل. حتى إذا كان الحاضر غير مشهور ، فإن قوى الحياة والصلاحيات هي التي يمكنها دائمًا الانتصار على الشر ، طالما قررت الارتباط بها.



كل حدث يكون نتيجة لحدث سابق ، يستحيل تفسير الحاضر بشكل صحيح إذا لم نلقي نظرة على الماضي. ولكن هذا الحاضر ، الذي هو نتيجة الماضي ، يجب أن تعرف أنه من الممكن العمل عليه حتى يكون المستقبل أفضل وأكثر جمالا وأكثر إشراقا.

الفئة: الخير
غالبية الناس لا يعنيون ولا خبيثون ، بل إن الكثير منهم يرغبون بإخلاص في أن يكونوا مفيدين للآخرين.

إذا كنت تريد أن تعرف أين يوجد البشر في تطورهم ، لاحظ ما إذا كانوا قادرين على تقدير القيمة ، وصفات الآخرين.

من لديه الكثير من الحب في قلبه سعيد للجميع. نعم ، يكتشف في كل الكائنات صفات ، ثروات.

إنك تمثل شيئًا رائعًا وجميلًا يتناسب مع ما تفعله للآخرين. هناك ، لا أحد يستطيع تخفيض القيمة الحقيقية.

الشخص الذي يكرس قدراته العقلية ، وقته ، وقوته ، لمساعدة جاره ، هو الأكثر ذكاءً. لأن الذكاء الحقيقي يدور حول نسيان نفسك لتضع نفسك في خدمة الآخرين.


كلام عن المستقبل , أقوال وعبارات عن المستقبل مكتوبة



جيد يبدأ بأشياء ضئيلة ، بأشياء صغيرة جدًا. لكنهم ينموون بشكل مستمر ، يزدادون ، يتكاثرون ، ينظمون ويتحدون في كيان كامل.

لا تسأل نفسك الكثير من الأسئلة حول فائدة العمل الجيد. مهما كان خير ما يمكنك القيام به ، سواء كان ذلك من الأفعال ، والكلمات ، والمشاعر ، والأفكار ، والقيام بذلك ، ثم ترك الوقت للقيام بعملها.

عليك أن تنسى نفسك قليلاً ، لا تقدم دائمًا وجهات نظرك ، ذوقك ، ولكن كن متفهمًا ، مسامحكًا ، صبور ... إنها تضحية ، لكن هذه التضحية هي قوة ، نعم ، وهذا شيء عظيم الفكرة التي يجب أن تنحني.

ابحث عن الجميل والخير في جميع الكائنات ، وخاصة في أولئك الذين ساهموا في عبقرية ، بفضائلهم في تطور البشرية: لذلك ستندهش دائمًا ، فلن تصطدم بأي خطر من الغرق في اليأس.
نظرًا لأن معظم الأحداث والمواقف لها جانب إيجابي وسلبي ، فإن الخطر يكمن في توجيه انتباهكم إلى الجانب السلبي. من الواضح أنه لا ينبغي لأحد أن يخدع نفسه ولا يرى إلا ما هو صالح ؛ ولكن لا ينبغي لنا أن نتطرق إلى الشر ، لأنه بعد ذلك لم نعد نرى الخير .

إرسال تعليق

0 تعليقات