اعلان

عبارات قصيرة عن أيام الطفولة الجميلة ❤️ عبارات جميلة عن الأطفال 2020


عبارات قصيرة عن أيام الطفولة الجميلة ❤️ عبارات جميلة عن الأطفال 2020

عبارات قصيرة عن أيام الطفولة الجميلة ❤️ عبارات جميلة عن الأطفال 2020


الطفولة هي أجمل وقت سعيد في حياة الإنسان حيث الإهمال وعدم المسؤلية يحمينا من صعوبات حياة البالغين ، وعندما نكون بالغين ، نحاول بأي ثمن العثور على براءة الطفولة المباركة ، فمن خلال مرحلة الطفولة نثقف أنفسنا على  تشكيل شخصيتنا وكذلك تشكيل مستقبلنا ، ونفتح عقولنا، ونحن في غاية التأثر والضعف  فالطفولة هي بداية الحياة ،حيث أن  وجود طفولة سعيدة أو غير سعيدة يمكن أن يكون علامة على حياة إنسان إلى الأبد.

وهذا هو السبب الرئيسي في أن نقدم لكم هذه الاقتباسات المتعلقة بالطفولة ، وهي من أجمل العبارات للغاية ، وعميقة للغاية ، وأحيانًا مريرة بعض الشيء.




✅ عبارات قصيرة  عن أيام الطفولة الجميلة ✅


❤️ الطفولة هي مكان لا نعود إليه ولكننا لا نغادر أبدًا.

❤️ الطفولة جذع هش يحتاج إلى الدعم.

❤️  المراحل الثلاثة للحياة: 
1 -  الطفولة: لدينا وقت وصحة .
2 - شباب: لدينا المال والصحة .
3 -  شيخوخة: لدينا المال والوقت .

❤️ طفولتي كانت عاصفة مظلمة ، وعبرت هنا وهناك بشمس رائعة.

❤️ الطفولة لا تندم على الماضي ، فهي تستفيد من الحاضر دون خوف من المستقبل.

❤️ الطفولة سعيدة لأنه ليس لها غد.

❤️  إن ذكريات طفولتنا هي لحظات مميزة فقط تشكل إرثًا شخصيًا وحميمًا ، يصعب نقله إلى الأصغر.

❤️ الطفولة هي ما يتخلى عنه العالم ليظل عالماً.

❤️ تبدو الطفولة وكأنها إلى الأبد ، إنها مثل الكون في حد ذاته ، ثم في صباح أحد الأيام إنها النهاية ، وينتهي بك الأمر إلى تجريف الأرض على قبر والدك ، والخلط عن طريق الازعاج من الأشياء.

❤️ الطفولة هي الثقب الأسود حيث يتم إلقاء المرء من قِبل والديه ، ويجب على المرء الخروج منه دون أي مساعدة. لكن معظم الناس لا يستطيعون الخروج من هذه الحفرة التي هي الطفولة ، طوال حياتهم هم في هذه الحفرة ولا يخرجون ومرارة.

❤️ يتم تهالك الطفولة بسرعة ، والشيخوخة تتذكر طفولة المرء.
❤️ يمكن للمرء أن يلوم طفولته ، ويتهم والديه لأجل غير مسمى بجميع الشرور التي تطغى علينا ، وجعلهم مذنبين من تجارب الحياة ، وضعفنا ، جبننا ، ولكن في النهاية نحن مسؤولون عن وجوده ، أصبحنا من قررنا أن نكون.

❤️ من الصعب أن تتلاشى انطباعات الطفولة ، لذلك يجب أن نحاول جعلها جيدة.


✅ عبارات جميلة عن الأطفال ✅


❤️ تبدأ بداية نهاية الطفولة عندما يدرك المرء أن كل شيء يحلم به المرء غير ممكن. لقبول أي شيء هو رفض كل شيء آخر.

❤️ في طفولتي ، كنت خائفة من الوحوش الشرسة. الآن ، أنا خائف من الرجل .



❤️ هناك أشياء الطفولة التي يعرفها الطفولة فقط.

❤️ الدواء لا يزال في مهده ، ولم يصل إلى حالة النضج ؛ عندما يتعلق الأمر بهذه النقطة ، سيتم العلاج عن طريق أشياء لن تكون مثيرة للاشمئزاز من حاسة الشم وطعم الرجل ، وهذا يعني من خلال الطعام والفواكه والخضروات اللطيفة حسب الذوق و عطر جيد.


❤️ الطفولة هي بداية اللانهاية. بدونها ، لا حلقة. بدون ذلك ، لا مستقبل: لهذا السبب يستمر إلى الأبد.

❤️ أثناء الطفولة يزدهر الذكاء ، ويفيض العقل بالأسئلة. وكلما زاد اهتمامنا بالعالم وبحثنا عن سببه وكيفية حذوث الأشياء ، زاد وعينا وتطورت روح المبادرة لدينا.

❤️ منذ طفولتي و طموحي هو أن أعيش حياة كاملة في فن الموسيقى ،وكان حلمي هو أن لا شيء يهرب مني. لهذا السبب لم أتوقف أبدا في تخصصي في الموسيقي . أحب اللعب والغناء والكتابة بجميع الأساليب و هذا التنوع يحفظني من التوحيد.



❤️ البذور المزروعة في الطفولة تطور جذور عميقة.

❤️ دعنا نمنع الطفولة من الذهاب إلى الحداثة اليومية في العالم ، فلنذهب بلا كلل إلى ما لم يره أحد من قبلنا. 
أن نكون أول من يرى شيئًا - ألا نكون أول مرة في كل مرة نلقي فيها نظرة مفاجئة وجديدة على أي شيء؟ حتى نظرًا إلى ملايين الآخرين الذين فكروا أمامنا وتفكيرهم ، فإن العالم ، بطريقة ما ، يولد لعيوننا بمجرد أن نتعجب.

❤️ ذكريات الطفولة هي أحلى الأشياء للمشاركة. وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يملأ عيون القتلة في بعض الأحيان بالدموع.


✅ الطفولة  أجمل الجمل لدينا  ✅



❤️ كم سنة نقضيها في نسيان العاطفة التي غرسناها في أي نشاط وعدنا بالسعادة؟

❤️ أنا أحب البهجة والبساطة عند الطفولة. أولئك الذين تفاجئهم الحياة ، والذين يسلون أنفسهم بالعالم ، لديهم فضيلة أيضًا. أنها ليست خطيرة. أشياء عظيمة ، خطب جميلة ، أحداث تاريخية ، لا تهمهم. 

❤️ حتى في بعض الأحيان  ينظرون إليهم من زاوية أعينهم ، يستمعون إليهم من زاوية الأذن ويبدون دهشهم قليلاً . وهذه الأشياء العظيمة وهي عبارات جميلة تسقط منقوشة قليلاً ، لا أكثر يجرؤ على أن تكون مهيب. أولئك الذين لديهم هذا الإحساس ليس لديهم عقل سيء. لكن الأمر لا يقتصر على الأشياء الكبيرة التي لا نؤمن بها دائمًا ، وأن الجمال والحقيقة لا يحتاجان إلى أن يكونا جدين ...



❤️ أن طفولتنا تبهرنا ، يحدث ذلك لأن الطفولة هي لحظة الانبهار وهي نفسها مفتونة ، ويبدو أن هذا العصر الذهبي يغمر في ضوء رائع لأنه لا رجعة فيه.


❤️ تركت طفولتي أثناء هروب شخص من بلد عانى فيه الكثير من الشتائم ، وأقسم بالقدم مرة أخرى ، لكن هذه الدولة هي التي افتقدها أكثر من ذلك.

❤️ الطفولة والشيخوخة متشابهة  في كلتا الحالتين ، ولأسباب مختلفة ، نحن منزوع السلاح.

❤️ يحدث كل طفولة أن ننسى الطفل كنا في اليوم السابق.


❤️ لا شك أن الطفولة هي دائماً جحيم .


❤️ القديم لا يعود إلى الطفولة ، وإلا فإنهم سيصنعون بيوت الأشجار.

❤️ الطفولة يعانون من آلام تنزف تغلق وتترك ندبات. الحكمة ليست سوى شبكة من الوصم.

❤️ الطفولة تطمح إلى الحياة وتذوقها ، والشباب يملأها ، والسن الناضجة تتذوقها ، كما يقول الشيخوخة: هذا يكفي! اعتياد يصبح معتادا على ذلك.

❤️ منذ الطفولة اضطررنا إلى أن نأمر بحياتنا لممارسة كل الاضطرابات. وعلى هذا الخوف من الفراغ ، وعلى الإرادة للتصدي لأصغر المخاطر التي قد تترتب على ذلك ، فإن القوة متجذرة.



❤️ جميع الطفولة لها جنة. الذي يمكن أن يصلح في جيب بنطلون ، مثل منديل. بعض الناس يمسحون دموعهم ، بينما يحتفظ الآخرون بالروائح والعطور ويتراكمون مثل السناجب ببعض الكنوز الصغيرة: حصاة ذيل سحلية أو دودة ، عدد قليل من شفرات العشب ، التي سوف تزن دائمًا أكثر ذكرى الإنسان ككتب وكاتدرائيات وكل متاحف العالم.


إرسال تعليق

0 تعليقات