اعلان

أروع عبارات عن الأطفال والأم || كلمات عن الاطفال الحلوين 2020

أروع عبارات عن الأطفال والأم || كلمات عن الاطفال الحلوين 2020


أروع عبارات عن الأطفال والأم || كلمات عن الاطفال الحلوين 2020




❤️ عبارات عن الأطفال ❤️الأطفال نور المستقبل ، هم شعلة الأمل الوحيدة ، فهي أجمل مراحل الحياة السعيدة والممتعة ، وأعدبها فالطفل يكون في عالم ملئ بالأحلام الوردية الجميلة ، فهم يعيشون في عالم بدون صعوبات وبدون مشاكل ، وهمهم الوحيد هو الأكل والنوم ، الأطفال هم سعادة ونور الأسرة لقوله تعالى : ( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ) فالحياة تنعدم وتنقرض في غياب الأبناء والبنات  سواء قيمة مادية اوقيمة حسية في غيابهم  قوله تعالى: ( زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ  ) ، فهم لا يحقدون ولا يكرهون ويكونون في عالم من العطف والحب والمودة ، فهم يسامحون بدون مقابل :


عبارات عن الأطفال جميلة جدا : لذلك سوف نقدم لكم أجمل وأحسن العبارات بين الطفل والأم .

✅عبارات عن الأطفال ✅





❤️ "لا يعرف الكبار أن الطفل يمكنه تقديم نصيحة جيدة للغاية حتى في أصعب الحالات."

❤️ "نقضي السنة الأولى من حياة الطفل لتعليمه المشي والتحدث وبقية حياته ليصمت ويجلس. هناك خطأ ما هناك. "

❤️ "لا يمكننا دائمًا بناء المستقبل لشبابنا ، ولكن يمكننا بناء شبابنا من أجل المستقبل."

❤️"لا يفعل الشباب دائمًا ما يقال لهم ، لكن إذا استطاعوا أن يفعلوه وفعلوا شيئًا رائعًا ، فقد يهربون أحيانًا من العقاب. "

❤️ "لا تطلب من أطفالك الكفاح من أجل حياة استثنائية.


❤️ منذ البداية ، توجد سلسلة صغيرة من الفولاذ داخل كل طفل. 

❤️ "إن سلوك الفصام هو شيء شائع عند الأطفال. هذا مقبول ، لأن جميعنا نحن البالغون لدينا هذا الاتفاق الصريح بأن الأطفال مجانين ".


✅ كلمات عن الاطفال الحلوين 



❤️ "من خلال الضبابية ، تساءلت عما إذا كنت وحدي أو إذا شعر الآباء الآخرون بنفس الطريقة التي شعرت بها - أن كل شيء يتعلق بأطفالنا كان مؤلماً بطريقة ما ، سواء كانت المشاعر فرحة أو حزنًا أو حبًا أو كبرياء ، عميقة وحادة لدرجة أنها في النهاية تركتك غير مكشوفة ونعمًا وألمًا. لم يكن قلب الإنسان مصممًا للتغلب على الجسد البشري ، ومع ذلك ، فإن كل طفل يمثل ذلك تمامًا - فقد تعرض قلب أحد الوالدين للضرب إلى الأبد خارج صدره. "


❤️ "في عيون الطفل ، الأم يمكن أن تكون مجيدة أو فظيعة ، محببة أو مملوءة بالغضب ، لكنها تقود الحب في كلتا الحالتين. أنا مقتنع بأن هذه هي أعظم قوة في الكون. "

❤️ لا تقم بتلقين أطفالك. علّمهم كيف يفكرون بأنفسهم ، وكيف يقيّمون الأدلة ، وكيف يختلفون معك. "

❤️ "أطفالك يطلبون منك في المقام الأول أن تحبهم على من هم ، وليس لقضاء كل وقتك في محاولة لتصحيحهم."

❤️ "لا أتذكر من قال هذا ، ولكن هناك بالفعل أماكن في قلبك لا تعرفها موجودة حتى تحب طفلًا."

❤️ "أنت تعتقد أن الأشخاص الوحيدين هم الأشخاص الذين ينظرون إليك ويفكرون مثلك. ولكن إذا كنت تسير على خطى شخص غريب ، فسوف تتعلم أشياء لم تكن تعرفها أبدًا. "


❤️ "لا تضيع أبدًا أي شيء تفعله من أجل الأطفال."

❤️ " الأطفال بالطبع قد يتشاجرون ، لكن بشكل عام ، لا يؤويون المشاعر السيئة مثلما يفعل أو البالغون. يتمتع معظم البالغين بميزة التعليم على الأطفال ، ولكن ما الفائدة من التعليم إذا أظهروا ابتسامة كبيرة أثناء إخفاء المشاعر السلبية بعمق في الداخل؟ الأطفال لا يتصرفون عادة بهذه الطريقة. إذا شعروا بالغضب من شخص ما ، فإنهم يعبرون عنه ، ثم ينتهي الأمر. لا يزال بإمكانهم اللعب مع هذا الشخص في اليوم التالي. "

❤️ "إنه أمر مضحك عن الأمهات والآباء. حتى عندما يكون طفلهم هو أكثر البثرات إثارة للاشمئزاز التي لم تتخيلها ، فهم ما زالوا يعتقدون أنه رائع. "

❤️ هناك ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها في حياتك: 
يمكنك إهدارها ، أو يمكنك إنفاقها ، أو يمكنك استثمارها. أفضل استخدام لحياتك هو استثمارها في شيء يدوم أطول من وقتك على الأرض. "

❤️ "أنت تمر عبر هذه الحياة مرة واحدة فقط ، ولا تعود إلى الظهور" 

❤️ "كلما أثنت على حياتك واحتفلت بها ، زاد وجودك في الحياة للاحتفال بها." 

❤️ "كرة القدم تشبه الحياة ، فهي تتطلب المثابرة والحرمان من الذات والتضحية بالعمل الجاد والتفاني واحترام السلطة." 

❤️ "أعتقد أن لا شيء في الحياة غير مهم في كل لحظة يمكن أن تكون بداية." 

❤️ "ابحث عن أشخاص يجعلونك أفضل" 

❤️ "مع تنامي معرفتي بالأشياء ، شعرت أكثر فأكثر بسعادة العالم الذي كنت فيه" 


❤️ كان بنجامين فرانكلين إنسانيًا كرس حياته لتقديم مساهمات لجميع البشر. كان لديه هدف واضح لنفسه: تحسين الجنس البشري. "

❤️  "لا يمكنك التحكم في كل ما يحدث لك ؛ يمكنك فقط التحكم في طريقة الرد على ما يحدث. في ردكم هو قوتك. "

❤️ "لا تسمح لشرطك الماضي أو الحالي بالتحكم بك. إنها مجرد عملية تمر بها لتنقلك إلى المستوى التالي. "


❤️ "ستلتقي بنوعين من الناس في الحياة: أولئك الذين يبنونك وأولئك الذين يهدمونك. ولكن في النهاية ، سوف تشكرهم على حد سواء. "

❤️ "أنت تختار الحياة التي تعيشها. إذا لم تعجبك ، فعليك تغييره لأن لا أحد آخر سيقوم بذلك نيابة عنك. "



❤️ "من المستحيل أن تعيش دون أن تفشل في شيء ما ، إلا إذا كنت تعيش بحذر شديد ، بحيث أنك ربما لم تعيش على الإطلاق - وفي هذه الحالة تفشل افتراضيًا."

❤️ "الحياة لا تتطلب أن نكون الأفضل ، ولكن فقط نحاول بذل قصارى جهدنا." 

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️


❤️ "الحياة لا تنتظر انتظار العاصفة ، بل تعلم الرقص تحت المطر"

❤️ "أنا أستمتع بالحياة عندما تحدث الأشياء. لا يهمني إذا كانت أشياء جيدة أو أشياء سيئة. هذا يعني أنك على قيد الحياة. "


✅ أروع عبارات عن الأطفال والأم  ✅


❤️ "هناك ما هو أكثر في الحياة من كرة السلة. الشيء الأكثر أهمية هو عائلتك والعناية ببعضها البعض وحب بعضنا البعض بغض النظر عن ما ".

❤️ "لا يمكنك وضع حد على أي شيء. كلما كنت تحلم ، كلما ابتعدت. "

❤️قد يبدو هذا النضال مثيراً للإعجاب ، لكنه طريقة الحماقة.

❤️ساعدهم بدلاً من ذلك في العثور على عجب وأعجوبة الحياة العادية.

❤️ أظهر لهم متعة تذوق الطماطم والتفاح والكمثرى.

❤️ تبين لهم كيفية البكاء عندما تموت الحيوانات الأليفة والناس.

❤️ تبين لهم متعة لا حصر له في لمسة يد.
     - واجعل المألوف ينبض بالحياة بالنسبة لهم.
     - سوف يعتني المعتاد بنفسه. "


✅ عبارات عن الأطفال جميلة جدا 


❤️ "أي شخص يفعل أي شيء لمساعدة طفل في حياته هو بطل لي. "

❤️ "تقبل الأطفال بالطريقة التي نقبل بها الأشجار - مع الامتنان ، لأنها نعمة - لكن ليس لديهم توقعات أو رغبات. لا تتوقع أن تتغير الأشجار ، فأنت تحبها كما هي. "

❤️ "كل الأطفال ، ما عدا واحد يكبرون. سرعان ما يعرفون أنهم سوف يكبرون ، والطريقة التي عرفها ويندي كانت هذه. في أحد الأيام عندما كانت تبلغ من العمر عامين كانت تلعب في حديقة ، وانتزعت زهرة أخرى وركضت معها مع والدتها. أفترض أنها لابد أنها كانت تبدو مبهجة إلى حد ما ، لأن السيدة دارلينج وضعت يدها على قلبها وصرخت ، "أوه ، لماذا لا يمكنك أن تظل هكذا إلى الأبد!" كان هذا هو كل ما مر بينهما حول هذا الموضوع ، لكن من حينها عرفت ويندي أنها يجب أن تكبر. أنت تعرف دائما بعد أن كنت اثنين. الثاني هو بداية النهاية. "

❤️ "هل تعرف كل هذا التعاطف الذي تشعر به للطفل الذي يتعرض لسوء المعاملة ويعاني من دون أم جيدة أو أبي يحبهم ويعتنون بهم؟ حسنًا ، لا يبقون أطفالًا إلى الأبد. لا يصبح أي شخص بالغًا بطريقة سحرية في اليوم الذي يبلغ من العمر الثامنة عشرة. بعض الناس يكبرون عاجلاً ، وكثيرون يكبرون لاحقًا. البعض لا يفعل ذلك حقًا. لكن تذكر فقط أن بعض الأشخاص في هذا العالم هم إصدارات أقدم لهؤلاء الأطفال الذين نبكي عليهم. "



❤️ "لذلك بدأت أفكر ربما كان صحيحًا أنك عندما كنت متزوجًا وأنجبت أطفالًا ، كان الأمر يشبه غسل أدمغتك ، وبعد ذلك أصبحت مخدرًا كعبد في دولة شمولية."

❤️ ابنتي في السابعة من عمرها ، ويشكو بعض أولياء الأمور في الصف الثاني من أن أطفالهم لا يقرأون من أجل المتعة. عندما أزور منازلهم ، فإن غرف الأطفال مكتظة بالكتب باهظة الثمن ، لكن غرف الوالدين فارغة. هؤلاء الأطفال لا يرون والديهم يقرؤون ، كما فعلت كل يوم من طفولتي. على النقيض من ذلك ، عندما أمشي في شقة بها كتب على الرفوف ، وكتب على طاولات السرير ، وكتب على الأرض ، وكتب على خزان المرحاض ، عندها أعرف ما الذي سأراه إذا فتحت الباب الذي يقول "

❤️ "يرفع البالغون باستمرار حاجات الأطفال الأذكياء ، على وجه التحديد لأنهم قادرون على التعامل معها. يغمر الأطفال أمام المهام أمامهم ويفقدون تدريجياً نوع الانفتاح والشعور بالإنجاز لديهم. عندما يعاملون هكذا ، يبدأ الأطفال في الزحف داخل قشرة ويحتفظون بكل شيء في الداخل. يستغرق الكثير من الوقت والجهد لحملهم على الانفتاح مرة أخرى. قلوب الأطفال مرنة ، لكن بمجرد أن يهدأ من الصعب استعادتها بالطريقة التي كانت عليها. "

❤️ "أتمنى أن أتدفق مني مثل النهر ، ولا أجبر ولا نكبت ، كما هو الحال مع الأطفال."

❤️ "الأطفال لينة. يمكن لأي شخص ينظر إليها أن يرى البشرة الرقيقة والهشة ويعرفها لنعومة أوراق الورد التي تدعو لمسة إصبع. ولكن عندما تعيش معهم وتحبهم ، ستشعرون بالنعومة التي تتجه نحو الداخل ، بينما يتلوى اللحم المستدير الذائب كالكاسترد ، وهو التباعد العظم للأيدي الصغيرة. مفاصلهم مطاطية مذابة ، وحتى عندما تقبّلها بقوة ، في شغف بحب وجودها ، تغمر شفتيك ولا تبدو أبدًا عظامًا. مع الاحتفاظ بها ضدك ، يذوبان ويصيبان ، كما لو أنهما قد يتدفقان في أي لحظة إلى جسمك.

❤️ "أطفال المتمردين ، أنا أحثكم ، أن يحاربوا البقعة الصارمة من المطابقة التي  يبحثون عنها لخنق مجدك."

❤️ "الأطفال هم أشخاص ، ويجب عليهم التواصل لمعرفة الأشياء وفهم الأشياء ، مثلما يجب على البالغين الوصول إليها إذا أرادوا النمو في مكانة عقلية. تتألف الحياة من الأضواء والظلال ، وسنكون غير صادقين وغير مخلصين وسكارين إذا حاولنا التظاهر بعدم وجود ظلال. معظم الأشياء جيدة ، وهي أقوى الأشياء ؛ ولكن هناك أشياء شريرة أيضًا ، وأنت لا تفعل طفلاً صالحًا بمحاولة حمايته من الواقع. الشيء المهم هو تعليم الطفل أن الخير يمكن أن ينتصر دائمًا على الشر. "



❤️ قالت أمي ذات مرة: "الأطفال سكاكين". إنهم لا يعنون ذلك ، لكنهم يقطعون. ومع ذلك نحن نتشبث بهم ، أليس كذلك ، نحن نربطهم حتى يتدفق الدم. "

❤️ "لا يعرف الكبار أن الطفل يمكنه تقديم نصيحة جيدة للغاية حتى في أصعب الحالات."

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

إرسال تعليق

0 تعليقات