أسمى وأحلى 50 عبارة عن الأطفال الرائعين || كلمات عن الاطفال الحلوين 2020



أسمى وأحلى 50 عبارة عن الأطفال الرائعين || كلمات عن الاطفال الحلوين 2020


أسمى وأحلى 50 عبارة عن الأطفال الرائعين || كلمات عن الاطفال الحلوين 2020




يمكن للأطفال إثارة مشاعر قوية لدى الأشخاص الذين يجعلونهم يبتسمون ، يضحكون ، يبكون ، وبذلك يقودهم الحس الطبيع غير المفلترة لعقل الطفل إلى القيام بالكثير من الأشياء المفاجئة .

لذلك سوف نقدم لكم أروع اقتباسًات عن الأطفال من الآباء المحبين والعقول الملهمة والراقية . وهي مجموعة من الاقتباسات الحلوة والمثيرة للتفكير ، أو حتى علامات الاقتباس المضحكة حول الأبوة والأمومة للأطفال الحلوين .



 ربما تلهمك هذه المقتطفات في الاحتفاظ برسائل إيجابية حول تذكارات الأطفال أو تقديم هدايا مماثلة من حديثي الولادة للأمهات اللاتي تعرفهن .

*****


محتويات الموضوع : 

1✅  عبارات رائعة عن الأطفال .
2✅ كلمات وعبارات عن الأطفال الرائعين 2020.
3✅ كلام عن جمال الاطفال الرائعين  .


*****
❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️

1✅  عبارات رائعة عن الأطفال .



❤️ "عندما ترغب في تعليم الأطفال التفكير ، تبدأ بمعاملتهم بجدية عندما يكونون صغارًا ، ومنحهم مسؤوليات ، والتحدث إليهم بصراحة ، وتوفير الخصوصية والعزلة لهم ، وجعلهم قراءًا ومفكرين للأفكار المهمة من البداية. هذا إذا كنت تريد أن تعلمهم التفكير. "

❤️ "بينما نحاول تعليم أطفالنا كل شيء عن الحياة ، فإن أطفالنا يعلموننا ما تدور حوله الحياة"

❤️ "تنظيف منزلك أثناء نمو أطفالك يشبه التجريف على الرصيف قبل أن يتوقف عن الثلج"

❤️ "ليس من واجبنا تشديد أطفالنا لمواجهة عالم قاسٍ بلا قلب. إن مهمتنا هي تربية الأطفال الذين سيجعلون العالم أقل قسوة وبلا قلب. "

❤️"الكبار ... يصارعون بشدة مع الخيال ، ويطالبون باستمرار أن يتوافق مع قواعد الحياة اليومية. يطالب البالغون بحماقة بمعرفة كيف يمكن أن يطير سوبرمان ، أو كيف يستطيع باتمان إدارة إمبراطورية تجارية بمليارات الدولارات خلال النهار ومحاربة الجريمة في الليل ، عندما تكون الإجابة واضحة حتى بالنسبة لأصغر طفل: لأنها ليست حقيقية. "

❤️ "بدلاً من أن يتم تقديم صور نمطية حسب العمر أو الجنس أو اللون أو الفصل أو الدين ، يجب أن تتاح للأطفال الفرصة لتعلم أنه في كل مجموعة ، يكون بعض الناس بغيضين وبعضهم ممتع."

❤️ "نحن نأسف مثل الأطفال ، ولدينا خبرة مثل الرجال المسنين ، نحن صريحون وحزينون وسطحيون .


2✅ كلمات وعبارات عن الأطفال الرائعين 2020.



❤️  عندما تكون طفلاً ، هناك فرح. هناك ضحك. والأهم من ذلك كله ، هناك ثقة. ثق في زملائك. عندما تكون شخصًا بالغًا ... يأتي بعد ذلك الشك والكراهية والخوف. إذا كان الأطفال يديرون العالم ، فسيكون ذلك مكانًا للنعيم الأبدي والبهجة. البالغون يديرون العالم ؛ وهناك حرب وعداء ودمار لا ينتهي. البالغون الذين يتحملون المسؤولية عن الأشياء يخففون عليهم ، ثم ينتجون جيلًا جديدًا من الأطفال ويقولون: "إن الأطفال هم أمل المستقبل". وهم على حق. الأطفال هم أمل المستقبل. لكن البالغين هم لعنة الحاضر ، ويصبح الأطفال بالغين مثلما يصبح البالغون غذاء للديدان.

❤️ البالغون هم موت الأمل. "

❤️ "لا يوجد صوت أكثر إزعاجًا من ثرثرة الطفل ، ولا شيء أكثر حزنًا من الصمت الذي يتركونه عند رحيلهم."

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
"كنت دائما في أفكاري. عندما كنت صغيراً ، كنت أعرف مكانك في أي لحظة. الآن بعد أن أصبحت بعيدًا عنك ، ما زلت أعرف دائمًا مكانك ، لأنني أبقيك في قلبي. "

❤️ "أولادكم ليسوا لكم ومع أنهم يعيشون معكم ، فهم ليسوا ملكاً لكم.

❤️ يمكنك إيواء أجسادهم ولكن ليس أرواحهم ، لأن أرواحهم تسكن في بيت الغد ، والتي لا يمكنك زيارتها ، ولا حتى في أحلامك. "

❤️ "ما هو الفرق بالضبط؟ تساءل لنفسه. ومن الذي قرر أي شخص كان يرتدي بيجاما مخططة وأي من كان يرتدي الزي الرسمي؟ "


3✅ كلام عن جمال الاطفال الرائعين  .




❤️ "إن الطفل الأول هو أفضل قدم لك إلى الأمام ، وكيف تبتهج بالأقدام الصغيرة عند خروجها. أنت تفحص كل منعطف من اللحم للتأكد من صحته وتضربه بالعالم. لكن آخرها: الطفل الذي يتتبع رائحة لها مثل علم الاستسلام خلال حياتك عندما لن يكون هناك شيء آخر يأتي بعد ذلك - هذا الحب باسم مختلف. "

❤️ "لا ينبغي لأي رجل أن يجلب الأطفال إلى العالم غير الراغبين في المثابرة حتى النهاية في طبيعتهم وتعليمهم."

❤️ كان ذلك عندما تم توضيح كل شيء بشكل مؤلم بالنسبة لي. 

❤️ "لا يمكنك أن تعطيها ذلك!" صرخت. "إنها ليست آمنة!
قال سيف هوجفرث إنه سيف. انهم لا يعني أن تكون آمنة.

❤️ "لذا يجب عليك الآن أن تختار ... هل أنت طفل لم يصبح مرهقًا بعد؟ أم أنك فيلسوف لن يتعهد أبدًا أن يصبح كذلك؟ للأطفال والعالم وكل شيء فيه جديد ، الأمر الذي يثير الدهشة. الأمر ليس كذلك بالنسبة للبالغين. معظم البالغين يقبلون العالم بطبيعة الحال. هذا هو بالضبط المكان الذي يعتبر فيه الفلاسفة استثناءً ملحوظًا. الفيلسوف لا يعتاد أبداً على العالم. بالنسبة له أو لها ، لا يزال العالم يبدو غير معقول بعض الشيء - محير ، بل مبهم. وبالتالي فإن الفلاسفة والأطفال الصغار لديهم هيئة تدريس مهمة. الشيء الوحيد الذي نحتاجه لأن نكون فلاسفة جيدين هو كلية عجب ... "



❤️ "الوالد الحكيم يذكي الرغبة في العمل المستقل ، حتى يصبح الصديق والمستشار عندما تتوقف حكمه المطلق."

❤️ "أطفالك ليسوا أطفالك. إنهم أبناء وبنات شوق الحياة لنفسها ...

❤️ "لا يمكنك الكتابة للأطفال. إنها معقدة للغاية. يمكنك فقط كتابة الكتب التي تهمهم. "

❤️ "إنجاب الأطفال يشبه العيش في منزل فراط - لا أحد ينام ، كل شيء محطم ، وهناك الكثير من الرمي"

❤️ "انتقلت إلى قرصة مرة أخرى ولكني حظرت يدها. لست خبيراً في الفتيات ، لكن عندما يحاول المرء أن يقرصك أربع مرات ، فأنا متأكد من أن ذلك يمزح. "

❤️"وأخيرا ، تصورت لنفسها كيف ستكون هذه الأخت الصغيرة نفسها ، في وقت لاحق ، نفسها امرأة نامية ؛ وكيف ستحافظ على قلبها البسيط والمحب طوال طفولتها ، وكيف ستجتمع حول أطفالها الصغار الآخرين ، وتجعل عيونهم مشرقة ومتلهفة مع العديد من القصص الغريبة ، ربما حتى مع الحلم. من بلاد العجائب منذ فترة طويلة: وكيف ستشعر بكل أحزانهم البسيطة ، وتجد متعة في كل أفراحهم البسيطة ، وتتذكر حياة طفلها الخاصة ، وأيام الصيف السعيدة. "



❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
"الصدور فضيحة لأنها تحطيم الحدود بين الأمومة والجنس"

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -