اعلان

قصة حلم الضفدع الاخضر الصغير ( قصص اطفال جديدة 2019)


قصص للأطفال جديدة قصة حلم الضفدع الاخضر الصغير (قصص اطفال جديدة 2019) 

قصة حلم قصة الضفدع الاخضر الصغير

بداية قصة حلم الضفدع الصغير

يحكى أنه في غابر الزمان كان هناك انه كان هناك مجموعة من الضفادع المجتمعة فيما بينها فقررت الضفادع القيام بمسابقة بين صغير الضفدع وهي مسابقة في الجري ، وقد كانت علامة الفوز بسابق وهو الوصول إلى أعلى قمة ، وبذلك إجتمعت مجموعة من الحشود لمشاهدة المسابقة وهي لعبة الضفدع وكذلك تشجيع الضفادع الصغيرة وتحفزيها ، و بدأت المسابقة وإنطلقت المسابقة الخاصة بالضفدع الاخضرالصغيرة.

بداية السباق بمشاركة الضفدع الاخضر

كان الحضور غفيرا جدا ، حيث جاءت الضفادع من جميع أنحاء العالم من أجل تشجيع الضفادع الصغيرة ذات ألون الأخضر ، وقد كان الأمر أشبه بالمستحيل على الضفادع الصغيرة وبدئ الجميع بصوت عالي هذا مستحيل ، هذا مستحيل أن تصعد الضفادع الصغيرة إلى قمة الجبل فهي عالية جداا .

بدأت الضفادع الصغيرة بتسلق الجبل بكل شغف بالفوز بسباق وكذلك خلق منافسة شريفة لذى الضفادع  الأخرى ، وبعد مرور وقت ليس بالقصير على بدئ السباق بدأت الضفادع الصغيرة بتساقط شيئا فشيئا  وطلت فئة قليلة تتسلق الجبل بجد وإجتهاد ، ولكن فئة كبيرة من الضفادع كانت تشكك من قدرة البراعم الصغيرة بالوصول الى قمة الجبل الشاهق ، ويقولون إن الضفادع الصغيرة تتعب نفسها لأجل الخسارة فى السباق المستحيل ، وطل ضفدع وحيد يتسلق الجبل ووصل لقمة الجبل البرعم الصغير و فاز بسباق عن جدارة وإستحقاق .

فوز الضفدع الاخضر بسباق

بدئ الجميع يهتف ويشجع ويتني على هذا الضفدع الصغير الجميل الدي تحدى عمره الصغير وأتمم السباق الذي كان يبدو مستحيلا فى نطر المشجعين الدين قدموا لتشجيع الضفادع الصغيرة ، وبدئ يتسألون عن مصدر قوة الضفدع الصغير .

 الحكمة من هده القصة وهو أن لا تستمع لصوت الناس وعش حياتك كيف تريد أنت وليس كيف يريد الناس لأن الناس دائما لديهم نطرة مختلف عن نطرتك أنت ، لو إستمع الضفدع لصوت الناس لتوقف في السباق ولما إستطاع الفوز به وتحقيق النصر الذي لم يكن بالهين أو الفوز السهل دورة حياة الضفدع .

نهاية سعيدة لقصة الضفدع الاخضر 

أتمنى أن تنال إعجابكم هده القصة القصيرة الجميلة والتي فيها عبر ومواعظ مفيدة للأطفال الصغار وهي قصص تحكي للأطفال قبل النوم ، كما أنها قصص أطفال جديدة 2019
 .

إرسال تعليق

0 تعليقات