اعلان

قصص أطفال قصة الاخوات الثلاثة



قصص أطفال قصة الاخوات الثلاثة

 قصة الاخوات الثلاثة 2019

حكاية جميلة جدا من أيام زمان حيث كان هنالك ثلاثة أخوات جميلات وصغيرات وكانت الفتيات يعيشن مع والدتهن في منزل لهم وسط الغابة ، وبعد مرور سنوات كثيرة كبرة الفتيات وأصبحن شابات ، حيث أصبح المنزل الذين يعيشون فيه صغيرا جدا عليهن ، فأحست الام بلأمر وفي يوم من الأيام إجتمعت الأم مع الشابات وأختبرهم أنهن بإمكانهم الإستقلال بحياتهم الشخصية وبذلك بإمكان كل واحدة منكم أن تحصل علي المنزل الخاص بها . وسوف أقوم بإعطائكم المال الذي تركه لكنا والدكن بتساوي .

وبعد تقسيم مدخرات الام التي تركها الاب قبل وفاته ، توجهت الفتيات في إتجاه الغابة بحث عن مكان من أجل بناء مسكن خاص بكل واحدة منهم فقررت إحدى الفتيات جمع الاخشاب من الغابة وبناء المسكن الخاص بها ولكن أختها أخبرتها بأن هدا الخشب الموجود في الغابة ضعيف من أجل صنع منزل لسكن ، وأخبرتها بضرورة شراء الخشب.

ولكن الأخت كان لها رأي أخر وهو توفير الأموال وعدم ضياعها من شيء تانوي، فقامت الأختان بمساعدة الأخت في جمع الأخشاب وكذلك في بناء المنزل من القرمد الموجود في الغابة ، وعند الإنتهاء من إنشاء المنزل رفضت الأخت الذهاب مع الأختان من أجل مساعدتهم  بحجة ذهاب الأخت الذهاب لشراء شيء ما .
فهي أرادت بذلك توفير الأموال الخشب في بناء منزل بخشب دو جوذة رديئة ، وكانت تريد بذلك المال شراء أثاث لمزلها .
                                                     (تتمة في وقت لاحق)

إرسال تعليق

1 تعليقات