القائمة الرئيسية

الصفحات

كندا تواجه البحرين قبل المونديال في قطر



تستمرالفرق الدولية استعداداتها للمنافسة في نهائي مونديال قطر 2022 ، حيث وضع مدرب المنتخب الكندي جون هيردمان خطة لضمان استعداده قبل دخول المسابقة ، ضد المغرب وبلجيكا وكرواتيا.


وكشفت صحيفة "سي بي سي" الكندية ، الخميس ، أن الاتحاد الكندي لكرة القدم توصل إلى اتفاق مع نظيره البحريني لخوض مباراة ودية يوم 11 نوفمبر الجاري في العاصمة المنامة ، ثم مباراة أخرى أمام المنتخب الياباني في دبي. .


وتعد هذه هي المباراة الأولى بين المنتخب الكندي ونظيره البحريني ، حيث لم يواجه أحدهما الآخر في المباريات الودية أو الرسمية ، مما يمنح الجماهير البحرينية طموحًا كبيرًا لرؤية فريقهم يحقق انتصارًا معنويًا على فريق المونديال.


اختار المنتخب الكندي اللعب في البحرين بسبب الأجواء المتشابهة بينه وبين قطر ، ويريد مدرب إنجلترا التأكد من أن نجومه يعتادون على الطقس ، على الرغم من حقيقة أن الملاعب القطرية تتمتع بنظام تهوية فريد.

فشل المنتخب البحريني في التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات المونديال وجاء في المركز الثالث خلف إيران والعراق ، وألهمت نتائجهما الجماهير للمطالبة بإصلاح كرة القدم وتدريب اللاعبين الشباب من أجل ضمان فريق تنافسي في المستقبل. 


الجدير بالذكر أن المنتخب الكندي يضم في صفوفه عددًا من النجوم المتميزين ، وعلى رأسهم مدافع بايرن ميونيخ ألفونسو ديفيز ومهاجم نادي ليل الفرنسي ، لكن مهمتهم في المونديال في قطر ستكون صعبة بسبب وجود بلجيكا وكرواتيا والمغرب. في المجموعة F.

ردود الفعل

تعليقات