السيسي يستقبل محمد بن راشد في قصر الاتحادية بعد إنهيار الإقتصاد

رئيس السيسي يستقبل نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد بقصر الاتحادية


استقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ، اليوم الخميس ، بالقصر الاتحادية ، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي.


ويتزامن حفل الاستقبال مع احتفالات الذكرى الخمسين للعلاقات الإماراتية المصرية التي تقام في العاصمة المصرية القاهرة برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على مدى 3 أيام. بحضور مجموعة كبيرة من الوزراء والمسؤولين الحكوميين ورجال الأعمال والمستثمرين ، بالإضافة إلى العديد من رواد الثقافة والإعلام في البلدين.


وفي وقت سابق ، أكد الشيخ محمد بن راشد أن الإمارات ومصر تبدأان 50 عاما جديدة من العلاقات القوية والعمل المشترك بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

رئيس السيسي يستقبل نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد بقصر الاتحادية


وقال: "تحتفل الإمارات اليوم في مصر بخمسين عاما من العلاقات الأخوية المستقرة والمتقدمة ، كما نحتفل ونحتفل ببداية 50 عاما جديدة ، بقيادة أخي الرئيس عبد الفتاح السيسي وشقيقي. الأخ محمد بن زايد رئيس الدولة حفظه الله ومصر والإمارات واحدة.


وأكد أن العلاقات الأخوية بين الإمارات ومصر تقوم على قيم الاحترام المتبادل والعمل المشترك الهادف إلى تحقيق مصالح الشعبين الشقيقين ومصالح الشعوب العربية كافة ، على أساس الاهتمام بهما. الدول. تقديم نموذج مميز لما يجب أن تكون عليه العلاقات العربية ، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

رئيس السيسي يستقبل نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد بقصر الاتحادية


وأضاف أن الخطوة القادمة ستشهد المزيد من التعاون البناء في مختلف القطاعات الحيوية للاستفادة من الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها الإمارات ومصر ، مؤكداً أن البلدين يتطلعان إلى المستقبل بعقل متفتح وإرادة قوية لمواصلة التنمية. معالجة. في جميع المجالات وخاصة تلك التي تمس حياة الناس. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -