اعلان

اجمل ما قيل عن المال في أمثال

اجمل ما قيل عن المال في أمثال

اجمل ما قيل عن المال في أمثال


إذا نظرت في ذاكرتي إلى أولئك الذين تركوا لي ذوقًا دائمًا ، إذا قمت بتقييم الساعات التي تم إحصاؤها ، بالتأكيد أجد تلك التي لم يعطني أي ثروة.

يريد الأشخاص المعاصرون أن يكونوا أغنياء ، لكن يجب اتخاذ خيار لأن هناك نوعين من الثروة: الثروة التي يمكن من خلالها نقلهم إلى قاع البحر والثروة التي ترفعهم.

من الواضح أن المال ضروري ، ولكن طالما كان لديك ما يكفي للعيش فيه ، فمن الأفضل أن تظل بالنسبة لك مصدر قلق ثانوي للغاية ، وإلا فسوف تضطر إلى التضحية بكل ما هو أفضل فيك.

يدعي رجل عجوز أنه اشتكى مرة واحدة فقط في حياته: كان ذلك عندما كان حافي القدمين وليس لديه مال لشراء الأحذية. ولكن بعد ذلك رأى رجلاً سعيداً لا قدم له. انه لم يشتكي مرة أخرى.

الفقر يساعد الإنسان على التخلص من كل ما يثقل كاهل نفسه ، ويجعل خطوته ثقيلة. في الثروة ، نسعى دائمًا إلى الحصول على المزيد. دائما المزيد من الأشياء ، دائما المزيد من المال. وفي هذا السباق من أجل الرفاهية ، من أجل المتعة ، لا نحقق شيئًا.

المال هو شيء نختار أن نتبادل طاقة حياتنا لأجله. طاقتنا الحيوية هي الوقت المخصص لنا هنا أدناه ... إنه محدود وغير قابل للاسترداد ... الطريقة التي نقرر أن نستخدمها تعبر عن المعنى والغرض من مرورنا على الأرض.


الرجال الذين يفقدون صحتهم لكسب المال ومن ثم إنفاق هذه الأموال لاستعادة صحتهم. بالتفكير بقلق بالغ حول المستقبل ، فإنهم ينسون الحاضر ، بحيث ينتهي بهم المطاف بالعيش لا في الحاضر ولا في المستقبل. إنهم يعيشون وكأنهم لن يموتوا ويموتوا كما لو أنهم لم يعيشوا أبداً.

نريدك أن تفهم أن الخلق المتعمد هو حقًا مسألة تحقيق متعمد لحالة عاطفية. فيما يلي بعض الأمثلة: - عندما لا يكون لديك ما يكفي من المال ، بالطبع تريد المزيد. لكن افهم أن المسافة التي يجب قطعها ليست بين نقص الأموال ووفرة الأموال ، بل بين الشعور بعدم الأمان والشعور بالأمان.

نريد كسب المال للعيش في سعادة وكل جهد وبذل قصارى جهدنا لكسب هذه الأموال. يتم نسيان السعادة ، والوسائل المتخذة للنهاية.

العوامل التي تجعلنا سعداء ليست كلها مرتبطة بالمال. يستغرق القليل جدا من الحياة سعيدة. كل شيء بداخلك ، في طريقة تفكيرك.

إرسال تعليق

0 تعليقات