اعلان

أجمل حكم و أقوال عن التأثير❤️عبارات رووووعـــــــــة


أجمل حكم و أقوال عن التأثير❤️عبارات رووووعـــــــــة

أجمل حكم و أقوال عن التأثير❤️عبارات رووووعـــــــــة

الفئة: التأثير


تطور كل يسهم في تطور الجميع. كلما تقدمت ، كلما قمت بسحب الآخرين معك.

ويتم قياس تطور الكائن أيضًا من خلال قدرته على مراعاة الآخرين من خلال السعي للحصول على تأثير مفيد عليهم.

إذا لم تكن لديك الصفات التي ترغب في إيقاظها فيها ، مهما فعلت ، فلن تكون قادرًا على التأثير عليها.

لا تظن أنه من السهل الاختلاط بضعف الإنسان ؛ يستغرق الأمر سنوات وسنوات للعمل على نفسك قبل أن تتمكن من القيام بذلك.

في وجود روحانية عظيمة ، ليس كمال الصفات الأكثر بروزًا ؛ مهما كانت معالمه ، فإن جماله في نوره ، وفي كل ما ينبثق منه.

❤️مواضيع مشابهة ❤️❤️
يتخيل الكثيرون أنهم سوف يساعدون الآخرين على تصحيح أنفسهم من خلال تسليط الضوء على أخطائهم! لا على الإطلاق ، على العكس من ذلك ، لا يمكن للمرء أن يساعد الآخرين إلا عن طريق الانتباه إلى طبيعتهم الإلهية.

من بين من تثق بهم ، سيكون هناك دائمًا عدد قليل من الناس لإحباطك. لكن قل لنفسك أن كل شيء لم يفقد ، لأن هذه الثقة التي وضعتها فيها ستؤتي ثمارها لاحقًا.

لا يحق لأحد التأثير على الآخرين سلبًا عن طريق وضع قيود عليهم ، وإخبارهم أنهم لن يحققوا مشاريعهم الجيدة أبدًا. دائما تشجيع الناس على العمل ، لبذل الجهود.

يتجول مع مخاوفك ، أحزانك مكتوبة على وجهك هو عدم وجود الحب ، وهو عبء يقع على أكتاف الآخرين. هل تعتقد أن العالم ليس حزينا بما فيه الكفاية؟ لماذا تضيف الحزن الخاص بك لذلك.

سأقول قبل كل شيء إن الأمر متروك لأولئك الذين يرغبون في اعتناق الروحانية ليكونوا الأكثر منطقية وأكثر توفيقية. لا يجب عليه ، بحجة الحياة الروحية ، أن يبدأ في إهمال التزاماته الأسرية والوعظ المستمر.



هل ترغب في إحداث أشياء جيدة في الكائنات الحية؟ تبين لهم ثقتكم. نعم ، من خلال الوثوق بشخص ما ، فإنك تشجعه في طريق الخير ، لأنك استيقظت فيه على شيء ربما لم تتح له الفرصة حتى الآن للتعبير عن نفسه.

عندما يكون لديك كشف عن حقيقة روحية ، لا تشاركها على الفور مع الآخرين من أجل إقناعهم بأن عليهم أيضًا قبولها. ابدأ بتجربة هذه الحقيقة لفترة طويلة ، وقم بالتمارين معها ، حتى يصبح اللحم والعظم فيك ، يصبح واحداً معك.

إذا صادفت شخصًا ينقل إليك إرادة العيش وفعل الخير ، إذا كنت تشعر بعد أن تحدثت معه أو استمعت إليه فقط ، فأنت تشعر بالشبع من الأمل والشجاعة ، تعرف أن هو أثمن بلا حدود مما لو كنت قد اكتسبت أي معرفة فكرية ، لأن هذا في كثير من الأحيان يجففك ويرهقك.

هناك أشياء كثيرة يجب معرفتها قبل محاولة تحويل الآخرين. لأنهم إذا لم يشعروا بالحاجة ، إذا لم يفهموا أهمية الفلسفة والانضباط الروحي ، فلا يوجد شيء يجب فعله ، يجب تركهم. يثبت موقفهم فقط أنهم لا يزالون صغارًا وأنهم بحاجة إلى الخبرات والدروس.

هل تريد منا أن نستمتع معك لمقابلتك؟ بدلاً من إحضار حالتك المزاجية السيئة ، فكر في مخاوفك ، وحزنك للآخرين ، حول الطريقة التي يمكنك بها إحضار الفرح. غريزي ، نبتعد عن أولئك الذين يسممون أجواء شكاواهم وشكاواهم. ولكن ما هو أسوأ بالنسبة لهم هو أنهم يسممون وجودهم.

طالما أنه لم يقم بعمل داخلي رائع ، فإن من يكشف عن وجهات نظره من خلال التظاهر بأنه في الحقيقة ، لا يخاطر بأن يكون مخطئًا فحسب ، بل يضلل الآخرين أيضًا. قد يكون صادقًا ، لكنه لن يكون على صواب. الإخلاص شيء ، والحقيقة شيء آخر. يمكنك أن تكون صادقا أثناء الخوض في أسوأ الأخطاء ، ويجب ألا تأخذ ذريعة الصدق لتبرير نفسك.

باسم الحرية ، وحريتهم ، كم من الناس يعلنون أنهم لا يقبلون أي تأثير! لكن ما لا يشك به هؤلاء الجهلة هو أن التأثير هو قانون للحياة: كل شيء يأكلونه ، يتنفسونه ، يلمسونه ، يتذوقونه ، يستمعونه ، يراقبونه ، يقرأه ، يواصل التأثير عليهم. وفي كثير من الأحيان ، إذا كان بإمكانهم الاعتقاد بأنهم مجانيون ، فمن الواضح أنهم لا يعرفون تحت تأثيرهم.

اترك الجميع بمفردهم ، فقط اعتن بنفسك. مثالك فقط سيُظهر للآخرين أنهم مخطئون أو يتصرفون بشكل سيء. نعم مثالك من خلال العمل على نفسه يعمل الشخص على الآخرين ؛ إنهم يدركون أن لديك صفات لا يمتلكونها ، ولأنهم يريدون امتلاك هذه الصفات بأنفسهم ، يتم دفعهم لتقليدك وتحسين أنفسهم.

إرسال تعليق

0 تعليقات