اعلان

7 تقاليد وطقوس الزفاف التي لم تسمع بها من قبل ❤️ أغرب من الخيال

7 تقاليد وطقوس الزفاف التي لم تسمع بها من قبل ❤️ أغرب من الخيال





 تقاليد الزفاف التي لم تسمع بها من قبل



على الرغم من أن معظم الثقافات الغربية تتطلب خاتمًا من الماس لختم حفل زفاف ، إلا أن الثقافات الأخرى تحتفل بحفلات الزفاف بشكل مختلف قليلاً.كن هناك ثقافات أخرى لها طرق مختلفة للاحتفال بهذا اليوم العظيم.
إليك أغرب تقاليد الزفاف التي لم يسمع بها أحد من قبل ...


****

محتويات الموضوع :

               ✅ أغرب طقوس حفل زفاف في كوريا .
  ✅ البكاء والرماية في الصين .
  ✅ أسود العروس في اسكتلندا .
   ✅ استخدام الحمامات المحرمة .
          ✅ طقوس  الحساء المتسخ في فرنسا .
      ✅ عادات سرقة الأحدية في الهند .
   ✅ دبح البقرة في جنوب إفريقيا .

****
..............

✅ أغرب طقوس حفل زفاف في كوريا ✅



بعد حفل الزفاف الرئيسي في كوريا ، سيأخذ أصدقاء الزوج حذائه وجواربه ، بينما يربطون حبل حول كاحليه. وسوف يضطرون بعد ذلك إلى ضرب باطن أقدامهم وذلك لجعل العريس أقوى قبل ليلة الدخلة .
- كما يعتقد الكوريون أيضًا أنه إذا كان العريس يبتسم جدًا خلال حفل الزفاف ، فسيكون طفله الأول فتاة.


2البكاء والرماية في الصين



الصينيون لديهم الكثير من تقاليد الزفاف الغريبة للغاية ، على سبيل المثال ، قبل 30 يومًا من يوم الزفاف يجب على العروس قضاء ساعة في البكاء كل يوم ، وبعد ذلك بعشرة أيام ، تنضم إليها والدتها ، ثم جدتها التي تنضم إليها للبكاء.
- نعلم أن هذا يبدو غريباً بعض الشيء ، لكن من المفترض أن ترمز هذه الطقوس إلى الفرح والحب العميقين اللذين يشعر بهما الزوج المستقبلي.
- في ثقافة الصينين ، أنه في يوم الزفاف  تطلق العروس والعريس النار ثلاث مرات بقوس وسهام على زوجاتهم و سيقوم العريس بعد ذلك بتكسير الأسهم إلى النصف لترمز إلى حبهم الأبدي .


3 ✅ أسود العروس في اسكتلندا ✅


في المرتفعات العليا في اسكتلندا ، هناك عادة زوجات تضع حرفياً العروس والعريس في وضع دقيق للغاية. حيث تشير طقوس سواد العروس إلى أن الضيوف يلقون مزيجًا من السخام والدقيق والدبس على الزوجين السعيدين لدرء كل الأرواح الشريرة التي يمكن أن تدمر زواجهما.
وفي الوقت الحاضر ، يتم تنفيذ هذه الطقوس دائمًا لاختبار العروس لأنه من المعتقد أنه في يوم زواجه  يمكنها تحمل هذا الاختبار ، ستتمكن بالتأكيد من مواجهة كل ما سيحجزه لها الزواج! .


4✅ استخدام الحمامات المحرمة ✅


ربما هذا هو واحد من أغرب التقاليد في هذه القائمة الطويلة ، حيث تمنع قبائل تيدونج ، الواقعة في شمال بورنيو ، الأزواج من استخدام الحمام لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليال بعد حفل زفافهم ، وإذا كان الزوجان يستخدمان الحمام أو المرحاض أو حتى إذا غسلا ، فمن المعتقد أن الزوجين سيكونان سيئ الحظ وأن زواجهما سوف يفشل .

نتيجة لذلك ، يستهلك الزوجان السعيدان الحد الأدنى من الطعام والشراب خلال هذه الأيام الثلاثة.



5✅ طقوس  الحساء المتسخ في فرنسا ✅



بعد حفل الزفاف ، سيتم إرسال العروس والعريس إلى غرفتهما بينما ينظف الموكب الغرفة. وهذا "التنظيف" هو ببساطة وضع جميع المواد الغذائية والمشروبات المتبقية في وعاء الغرفة ، وسيذهبون بعد ذلك إلى غرفة الزوجين مع هذا القدر المليء بكل هذا المزيج من الطعام والشراب حتى يشرب الزوجان محتوياته ؛ لن يتم تركهم وحدهم حتى يتم استهلاك كل محتويات الوعاء.

في هذه الأيام يأكل الزوجين الشوكولاته وكلاهما يتم تقديمها دائما في وعاء الغرفة ، هذا من المفترض أن يعطي العروس والعريس القوة لمقاومة ليلتهما الأولى كزوجين .


6 ✅ عادات سرقة الأحدية في الهند ✅

❤️مواضيع مشابهة أجمل كلام عن الصداقه 2020 ❤️❤️

في بعض أجزاء الهند ، يُطلب من العريس إزالة حذائه قبل الاقتراب من حفل الزفاف ،و بمجرد إزالتها  تسقط الفوضى! ويجب على جميع أقارب العريس حماية الأحذية بينما يجب على أسرة وأقارب العروس محاولة سرقتها! .


- تشتمل الزيجات في الهند أيضًا على عدد كبير من الصفات الزهرية ، على سبيل المثال ، يرتدي كل من العروس والعريس عقالًا من الأزهار. وفي الوقت نفسه ، سوف يرشهم شقيق العريس بتلات الزهور لحمايتهم من الأرواح الشريرة.


7 ✅ دبح البقرة في جنوب إفريقيا ✅



تشتهر الزولو التي تعيش في كوازولو ناتال بجنوب إفريقيا بتقاليد زفافها الغريبة ، في حفل الزفاف سوف تغير العروس ملابسها ثلاث مرات لإقناع زوجة أبيها ، بينما ترتدي غطاء رأس أحمر مصنوع من شعر أمها.

- يتضمن حفل الزفاف العديد من الرقصات والأغاني ، ولكن عندما تأتي نهاية الاحتفالات ، سيذهب الجميع إلى منزل العريس للتضحية ببقرة. 
- هذه علامة تثبت أن العروس استقبلت جيدًا في عائلتها. ومع ذلك لكي تصبح العروس عضواً رسمياً في الأسرة الجديدة ، يتعين عليها أن تضع أموالاً في معدة البقرة.


الآن بعد أن تعلمت بعض القصص المضحكة حول بعض تقاليد الزفاف "المجنونة" التي تحدث في جميع أنحاء العالم ، نراهن أنك تعتقد أن الطريقة الغربية هي ............ أكتب أغرب قصة لذيك في تعليق :

❤️مواضيع مشابهة أجمل اقتباسات حب❤️❤️


❤️مواضيع مشابهة اقتباسات رومانسية وحزينة❤️

إرسال تعليق

0 تعليقات