اعلان

10 أشياء لم تكن تعرفها عن عيد الأم ❤️

10 أشياء لم تكن تعرفها عن عيد الأم


10 أشياء لم تكن تعرفها عن عيد الأم


عيد الأم هو احتفال بالأمومة للمرأة التي منحتك الحياة وربيتك. احتفل بعيد الأم هذا العام بطريقة خاصة جدًا من خلال مشاركة معرفتك الجديدة مع والدتك .

 تستحق الأمهات الاحتفال بيوم الأم والاستمتاع بيوم في السنة .عندما تفكر في الأمر ، فإن والدتك هي واحدة من أكثر الناس تميزًا في حياتك.


فمن المحتمل أن تكون هناك أشياء لا تعرفها عن هذه العطلة. دعنا نكتشفهم معا ...


*****

محتويات الموضوع :

❤️ أشياء لم تكن تعرفها عن عيد الأم :


1  ✅ قبل هذا العيد كان يسمى "يوم حب الأم".
2  ✅ الولايات المتحدة تعمل بشكل مختلف قليلا .
3  ✅ إنها تأتي من الإغريق .
8  ✅ أحب هتلر عيد الأم .
10✅ يوم الأم هو أكثر أيام السنة ازدحاما .


*****



1 ✅ قبل هذا العيد كان يسمى "يوم حب الأم" ✅


في المملكة المتحدة في عام 1600 سقط إسم عيد الأم في يوم الأحد الرابع من الصوم الكبير. و في ذلك الوقت كان معظم الأطفال يعملون بعيدًا عن المنزل في سن 10 عامًا ، ولكن في ذلك اليوم سُمح لهم بالعودة إلى أسرهم في السابق ، و كانوا يعتنون بجمع الأزهار لأمهم في طريقهم إلى المنزل وعرضها عند وصولهم.


2 ✅ الولايات المتحدة تعمل بشكل مختلف قليلا  ✅


صدق أو لا تصدق ، يوم الأم في أمريكا لديه قصة مختلفة عن قصتنا. حيث كافحت امرأة شابة تدعى "جارفيس" لجعل هذا اليوم عطلة وطنية لتكريم عمل والدتها الشاق.


 إنها تأتي من الإغريق 


في حين أن التقاليد والاحتفالات المرتبطة بيوم الأم لها قصصها الخاصة ، فإن العادات الحقيقية لهذا الاحتفال بالأمومة تأتي من اليونان القديمة.
حيث قاموا بتنظيم مهرجان على شرف الأم ، كما فعل الرومان نفس الشيء مع حفل مماثل للأم  .



4✅  ليس هو نفسه في جميع أنحاء العالم 


على الرغم من أنه احتفال دولي ، إلا أن عيد الأم ليس هو نفسه في كل مكان في العالم. بينما تحتفل بها المملكة المتحدة في شهر مارس ، فإن العديد من الدول الأخرى تحتفل بها في شهر مايو ، بينما تقوم يوغوسلافيا بذلك في ديسمبر! في المجموع ، 60 دولة مختلفة تحتفل هذا اليوم.


5✅ الرسالة "م"



في جميع البلدان واللغات تقريبًا ، تبدأ كلمة "الأم" أو "الأم" بالحرف "m".



❤️مواضيع مشابهة عبارات عن الصداقة الحقيقية❤️❤️

6✅ القرنفل هي زهرة الأكثر شعبية المقدمة 



الزهرة الأكثر شعبية المهدات لأمهاتنا في عيد الأم هي القرنفل ، و لكن لماذا؟ ارتبطت بالأمومة .
إذا كنت ترغب في يوم الأم في تقديم القرنفل لأمك ، فاختر اللونين الوردي والأحمر اللذين يمثلان الألوان التقليدية و التي تمثل الحب والعشق. حيث يتم استخدام القرنفل الأبيض من قبل أولئك الذين لم يعد لديهم فرصة لجعل أمهاتهم معهم.



7✅ تحتفل بوليفيا اليوم على أساس معركة 


لا يعتمد تاريخ يوم الأم في بوليفيا على الصوم الكبير ، ولكنه يتزامن مع اليوم الذي شاركت فيه النساء في المعركة الأولى في البلاد. المعنى الأوسع للعطلة هو بالتالي الاحتفال بالمرأة بشكل عام ، وكذلك الأمهات.


8✅ أحب هتلر عيد الأم 



من الغريب أن نتصور أن أدولف هتلر ، الرجل المعروف بعدد من الفظائع ، كان مولعا جدا بيوم الأم. عندما كان في السلطة ، أصر على الاحتفال بهذه العطلة في ألمانيا ، ولكن لا تؤجل ما زال هذا اليوم مناسبة مهمة للاحتفال.


9✅ إلى الشمال ، يسمونه "كارلين (ز) الأحد"



خلال القرن السابع عشرأطلق شمال إنجلترا واسكتلندا على يوم الأم في يوم الأحد العاطفي ، لأن الفطائر المصنوعة من بازلاء الصلصة كانت مقلية بالزبدة وتم تقديمها بشكل تقليدي في هذا اليوم
.



10 يوم الأم هو أكثر أيام السنة ازدحاما 


 يوم الأم هو أكثر أيام السنة ازدحاما بالنسبة لباعة الزهور ، نعم ، يتفوق يوم الأم على عيد الحب لعدد الباقات التي تم شراؤها وعدد الطلبات التي يتم رفعها بنسبة 30٪ في هذا اليوم : حسنا ، الامهات يحبون باقات من الزهور ! .
إنها أيضًا واحدة من أكثر الأوقات ازدحاما بالخروج مع العائلة ، غالبًا ما تكون المطاعم في المملكة المتحدة ممتلئة خلال هذا اليوم.


❤️ استمتع بمعرفتك الجديدة .


مع هذه الحقائق الجديدة العشر المثيرة للاهتمام ، لن تفكر أبدًا في عيد الأم بالطريقة نفسها. لقد جنحت لمئات السنين من التقاليد.
عيد الأم هو احتفال بالأمومة للمرأة التي منحتك الحياة وربيتك. احتفل بعيد الأم هذا العام بطريقة خاصة جدًا من خلال مشاركة معرفتك الجديدة مع والدتك وخاصة إفسادها!.



❤️مواضيع مشابهة عبارات عن الصداقة الحقيقية❤️❤️



❤️مواضيع مشابهة أجمل كلام عن الصداقه 2020 ❤️❤️

إرسال تعليق

0 تعليقات